Search
Close this search box.

هذه الألوان الخمسة ستكون في كل مكان في عام 2023

“ليس هناك ظل أو لون رأيته من قبل ولم يعجبني “، يقول Mario Buatta. فسيكون من دواعي سرور مصمم الديكور الراحل ، الذي وافته المنية في عام 2018 ، أن يرى مجموعة من الظلال والألوان التي من شأنها أن تهيمن على منازلنا هذا العام. تابعي القراءة للحصول على قائمة من إتجاهات ألوان ديكور ستكون من أهم صيحات عام 2023.

اللون الأخضر

لا يظهر اللون الأخضر أي علامة على التلاشي في منازلنا وسيظل اللون ثابتًا لسنوات إلى الأمام. تقول Natalie Ebel، الرئيسة المشاركة لعلامة Backdrop التجارية للطلاء المباشر إلى المستهلك: “لقد شهدنا بالتأكيد اهتمامًا متزايدًا باللون الأخضر هذا العام ، حيث يمثل هذا الظلّ ثلاثة من أفضل ستة ألوان لدينا لعام 2022”. كما يتوقع خبراء ، ارتفاعًا في اللون الأخضر الأكثر ثباتًا .

الخزامى والأرجواني

شهد 1stDibs ، سوق التحف الرقمية ، ارتفاعًا في الاهتمام بالخزامى في عام 2022 ، بنسبة تصل إلى 14 في المئة وأكثر من 6 في المائة في العام السابق. في غضون ذلك ، رصد متنبؤو WGSN الظل – الذي أطلقوا عليه اسم “الخزامى الرقمية” – في كل مكان من مجموعات Jil Sanders إلى سيارات مرسيدس-بنز النموذجية إلى أثاث Andrés Reisinger الإفتراضي.

اللون البرتقالي

يشير الخبراء أيضاً إلى أن اللون البرتقالي سيكون على لائحة صيحات ألوان هذا العام، مما يتيح أشكالًا جديدة من التعبير عن الذات مثل اللون البرتقالي الناري. وعلى الرغم من أن بعض المصممين قد يختارون الإصدارات المشبعة من الظل على الجدران ، سيستخدم الكثيرون الصبغة لإضافة الـpop ​​إلى المفروشات (عرض إصدار شتاء 2022 منزلًا أرجنتينيًا حيث كان اليوسفي هو الخيار المفضل).

البني الفاتح

اللون البني هو لون محايد جديد لعام 2023. في الواقع ، تظهر جميع أنواع هذا الظل الدافئ في لون التنبؤ بأوراق الشاي. يقول Wadden من Sherwin-Williams أن درجات البني الفاتح ، والبني الداكن ، والبيج تعود إلى الظهور مرة أخرى بسبب طبيعتها الترابية ، مما يعني تساعد على الشعور بمزيد من الارتباط بجمال الطبيعة وخصائصها الإصلاحية.

اللون الزهري

تبدو توقعات العام وردية ، وفقًا للخبراء ومتوقعي الألولان. من الفوشيا الساطع إلى اللون الوردي الرقيق ذي الميول المحايدة. إفتتحت Sherwin-Williams، Redend Point ، باللون الرمادي والوردي الهادئ ، باعتبارها لون العام 2023. يحكي هذا اللون الرائع قصة عن الدفء والاستكشاف وأهمية العناية بالنفس ، وهو مثالي على الألوان الدافئة والمتعددة الإستخدامات والتي من التوقع أن يزداد البحث عنها في عام 2023.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54393

مجلة ليالينا