Search
Close this search box.

Valerie Messika تنال وسام جوقة الشرف الفرنسي

إستلمت فاليري ميسكيا، مؤسّسة دار ميسيكا للمجوهرات الفاخرة ومديرتها الفنية، وسام جوقة الشرف الفرنسي في 22 يونيو في Fondation Cartier، حيث سلّمها إيّاه آلان دومينيك بيرين، رئيس Fondation Cartier وأحد أهمّ الأسماء في عالم الفخامة الفرنسية.

يأتي هذا الوسام الفرنسي الرفيع ليكرّم التزام فاليري ميسيكا وإبداعها وإصرارها كسيّدة رائدة في مجال الأعمال أسّست دار مجوهرات مبنيّة على ولعها بالألماس وعلى القيم العائلية المتينة، حتّى بات اسمها مرادفًا لخبرة استثنائية تضفي على التأثير الدولي لفرنسا.

“أجِد في هذا الوسام تكريمًا مضاعفًا. يُشرّفني أن تمنحني بلادي هذا اللقب. أشعر بكثير من الامتنان لفرنسا، موطني منذ الصغر ومصدر إلهامي في عملي يومًا بعد يوم. تخالجني أجمل المشاعر ويغمرني الشعور بالفخر والاعتزاز بحضور آلان دومينيك بيرين، الإسم الرائد في مجال الفخامة. لي شرف استلام هذا الوسام منه شخصيًا”.

فاليري ميسيكا

شرف عظيم

لمع اسم آلان دومينيك بيرين بين الروّاد في مجال الموضة في مطلع الألفية الجديدة، وهو من هواة الفنّ المعاصر. وبصفته رئيس مجموعة “ريتشمونت”، أرسى معيارًا جديدًا يُحتذى به في مجال الفخامة، على صعيد فرنسا وحول العالم.

تتماشى هذه المقاربة المبتكرة مع رؤية فاليري ميسيكا الريادية والسابقة لعصرها. فقد نجحت منذ إطلاق الدار بالتحرّر من المعايير السائدة في مجال تصميم المجوهرات التقليدية لتبتكر أسلوبًا جديدًا خاصا بها. خاطبت تصاميمها الحديثة والمتحرّرة كافة الأجيال، حتّى الشباب. فشكّلت مجوهرات الدار ثورةً في عالم المجوهرات المعاصرة.

وفي أقلّ من عشرين سنة، رسّخت هذه المجازفة الناجحة اسم ميسيكا من بين أهمّ الأسماء في قطاع المجوهرات. وها قد تكلّل اليوم هذا النجاح الهائل في حفل استلام الوسام العريق في 22 يونيو 2023.

تصادف هذه اللحظة المميّزة مع احتفال فاليري ميسيكا بمحطة مفصلية في تاريخ الدار، مع اقتراب موعد طرح مجموعتها العاشرة من المجوهرات الراقية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54390

مجلة ليالينا