Search
Close this search box.

تعرّفي إلى عطر K من Dolce & Gabbana

تطبع هذا العطر المركّز النفحات الخشبية ونفحات الثمار، من ابتكار العطّارتَين دافني بوغي وناتالي لورسن Nathalie Lorson، وهو مصنوع حصريًا في إيطاليا ليجسّد روح الرجل الذي يرسم قدره بنفسه ويعيش الحياة بكل شغف وثقة.

يتميّز عطر “K من دولتشي آند غابانا” ماء التواليت الأصلي بنفحات الحوامض، تثريها النفحات العطِرة وتزيدها حدّة نفحات الأخشاب النبيلة، فيما عطر “K من دولتشي آند غابانا” بتركيبته المركّزة يُشكّل نسخة محسّنة وأكثر جاذبيةً، مع قلب تلفّه رائحة آسرة وقاعدة من النفحات الخشبية القوية.

يستهلّ هذا العطر نفحات الليمون المنعش من صقلية، تمامًا مثل عطر Q من دولتشي آند غابانا، تليه نفحات البرتقال الأحمر المشرقة، وخلاصة العرعر الحادة، والهال برائحته الطيّبة. أمّا قلب العطر فينبض بحليب التين الناعم ويتداخل مع جوهر الغرنوقي النقي وخلاصة القصعين اللطيفة والخزامى المهدّئ، قبل أن تنكشف نفحات الفلفل الأحمر لتزيد من حدّة التوليفة العطرية. وعلى غرار العطر النسائي، ينكشف العطر الرجالي على قاعدة أساسية أنيقة تطغى عليها نفحات خشب الأرز الناعمة، إلى جانب نفحات خشب الناجارموثا المدخّن، وتعزّزها رائحة الباتشولي القوية والفتيفر الترابية.

تكتسي عبوة العطر بتصميمها الهندسي بلون أزرق ملكي، ويتربّع عليها غطاء على شكل تاج مطلي بالفضّة الملمّع. يستحضر شكلها إلى البال قوّة الملوك ويعتليها غطاء على شكل تاج مطلي بطلاء الباتينا الفضي الملمّع ومزيّن بالحجر الأزرق الصغير وتتوسّطه قبّة زرقاء. يطبع حرف K العبوة وكأنّه ختم يرمز إلى جلالة صاحب العطر. تأتي العبوة في علبة كحلية مزيّنة بتاج فضي وشعار دولتشي آند غابانا الشهير.

 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54385