Search
Close this search box.

إتجاهات ديكور لجميع غرف المنزل

في عالم التصميم الداخلي، لا بدّ من تغيير ديكورات المنزل بين حين وآخر. ولا بدّ من إجراء بعض التعديلات على الديكور وفقاً لفصول السنة. بطبيعة الحال، يجب أن تكون أي تحديثات لمنزلك مواكبة للموضة، لذلك قمنا بتجميع أهم إتجاهات الديكور الجديدة لهذا الموسم والتي ستحتاجين إلى تنفيذها في كل غرفة من المنزل تقريبًا، سواء في الداخل أو الخارج.

أقمشة تراثية

هل تبحثين عن إعادة تنجيد أريكة أو أريكة إسترخاء؟ جسّد Pierre Frey صيحات من الماضي بشكل كبير، وإحتفل بالذكرى السنوية الـ 200 لـ Maison Braquenie بمجموعة تعتمد على أكثر من 40 وثيقة وأنماط أرشيفية. حتى أن العلامة التجارية الفرنسية إستولت على قلعة في نورماندي للإحتفال بهذه المناسبة ، وزينت جدرانها ذات الطوابق بأشكال الجاكار والمطرزات والأنماط المثيرة . تم تعديل بعضها قليلاً عن تصميماتها الأصلية ، والبعض الآخر متطابق تقريبًا. كما يعيد أحدث إصدار من Cowtan & Tout الكلاسيكيات القديمة، مثل Palmerston ، التي تستند إلى طبعة زهرية من القرن العشرين، و Houghton Hall، التي تستمد الإلهام من حركة الفنون والحرف اليدوية.

الأواني الزجاجبة

واحدة من أكثر الإكسسوارات إثارة في عام 2022 كانت حقيبة زجاجية زرقاء سماوية من عرض Coperni خريف 2022. على الرغم من أنها قد لا تكون الأكثر عملية، فإن التعاون مع العارضين الذين تحولوا إلى نافخات زجاجية ، جعل Heven أسبوع الموضة يتحدث عن كل الأشياء في الأواني الزجاجية مرة أخرى.إستجاب عالم التصميم بموجته الخاصة من الأواني الزجاجية It girls. وهناك أيضاً الكثير من الحقائب الجديدة الملونة بألوان الحلوى من Heven للتسوق أيضًا

CLUB MED

تتضمن بعض إكتشافات التصميم المفضلة التي تستحضر كل من شواطئ صقلية والتلال المنحدرة في توسكانا المزهريات المرحة للشيف Yotam Ottolenghi في Serax ، إضافة إلى لوحات وأوشحة الرسام من Idda Studio. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الهروب من الواقع أن يملأوا جدرانهم بورق de Gournay باللون الأزرق السماوي المطرز ، والذي يُطلق عليه اسم Amami Waves ، والذي يتميز بزخارف تحت سطح البحر من أعلى إلى أسفل.

اللمسات الخشبية

ها هي صيحةالأثاث الخشبي تعود بشكل كبير. مشهد طبيعي لعاشقات الخشب وملمسه ، كما هو الحال في العمل الجديد للمصمم Vince Skelly، سلسلة من قطع الخشب الأحمر التي تم عرضها في متحف Claremont Lewis للفنون. إنه مظهر يمكن ، بطبيعة الحال ، الإنتقال من الداخل في الهواء الطلق بسهولة: تضع مجموعة Skagerak شرائح كبيرة من خشب الساج في الأمام والوسط ، ويتبع خط De La Espada’s درجة 98.6 فهرنهايت نهجًا متجانسًا بالمثل مع تصميماته الأوروبية المباشرة من خشب البلوط.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54377

مجلة ليالينا