Search
Close this search box.

مجوهرات Prada الجميلة بعنوان “الذهب الخالد”

خالدة ، ثمينة ، ونادرة. للاحتفال ببدء ETERNAL GOLD ، أول خط مجوهرات راقية إبتكرته Prada – وأول مجموعة من الذهب المعاد تدويره المعتمد بنسبة 100٪ من قبل علامة تجارية عالمية فاخرة، قدمت الدار حملة تحتفل بالشخصيات الإستثنائية، التي تقف إبداعاتها حقًا خارج الزمن.

يتم الإحتفاء بمجموعة من الشخصيات الإستثنائية المدافعة عن مواهبهم وإنجازاتهم كأفراد. إنها فريدة من نوعها، مثل كل قطعة من المجوهرات الراقية – ومساهمتها في الثقافة دائمة. ومن بينهم الشاعرة والناشطة الأمريكية Amanda Gorman الحائزة على جوائز. الممثل والممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية Maya Hawke؛ والموسيقي الهولندي الكوري الكندي Somi Jeon.

Prada ETERNAL GOLD مصنوعة من الذهب المعاد تدويره المستدام والماس الأخلاقي الذي يمكن تتبعه، مع شفافية جذرية متوفرة في جميع مراحل إنشاء كل قطعة. تجد صدى في كل صورة. تم تصوير اللوحات الكلاسيكية من قبل David Sims.

يؤكد تكرار الصور على الطبيعة الدورية للذهب الخالد، بينما يتلاعب بجاذبية المجوهرات الخالدة – وهي فكرة أخرى عن الأبدية.

هناك تبادل مستمر بين الزمن الماضي والمقبل، انعكاس لمفهوم الإرث، والمجوهرات الراقية التي تنتقل بين الأجيال كرموز للحب والمودة اللانهائية. بينما تستحضر ETERNAL GOLD قطع المجوهرات الكلاسيكية، إلا أنها تضفي جذريًا على أبعادها وصورها الظلية وتفاصيلها لمنحها مظهرًا حقيقيًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54357

مجلة ليالينا