Search
Close this search box.

Herrera Beauty تبدع في مكياج ربيع وصيف 2022 لدار Carolina Herrera

تحتفل دار Carolina Herrera بسنتها الأربعين هذا العام، فقد حرصت طوال أربعين عاماً على إطلاق تصاميم أنثوية تجعل كلّ سيّدة واثقة بنفسها وأنيقة إلى أبعد الحدود. وهذا العام، أكملّت الدار، وعلى رأسها المدير الإبداعي المصمم Wes Gordon الرسالة وأطلقت مجموعة ربيع وصيف 2022 على منصّتها ضمن أسبوع الموضة النيويوركي حيث كسرت كلّ الحواجز وتخطّت إبداعاتها السابقة.

عكس العرض البصمة الخاصّة للعلامة الفاخرة، إذ جمع بين العفوية والإشراق، ليصحب الحضور في رحلة لا تنتهي إلى ليالي الصيف الجميلة، مع إطلالاتٍ أنيقة وبسيطة للعارضات المتألقات. نعم، كانت التصاميم بارزة ومميّزة، ولكن كان المكياج أيضاً على نفس المستوى.

مشت العارضت على الـRunway ببشرة مثالية ومتوازنة، باستخدام أبرز منتجات Herrera Beauty، بما فيها بودرة Embellishing Powder (تدرجات أرقام 10-60)، وبودرة تخفيف اللمعان الشفافة Mattifier (تدرج رقم 00)، نهايةً ببودرة Highlighter الشهيرة (بتدرج رقم 01).

أمّا الشفاه، فتم ترطيبها وتهيئتها لتطبيق الألوان فوقها باستعمال أحمر الشفاه الصغير Mini tint الشبيه بالبلسم، قبل تعزيزها بلمسات متنوعة من أحمر الشفاه، خاصةً Carolina Red بقوامه الناعم (لون رقم 310)، والذي أطلقته الدار احتفالاً بالذكرى الأربعين على تأسيسها بإلهامٍ من اللون الأحمر الخاص بالمؤسسة Carolina Herrera. وهو ما أتاح إطلالات جذابة تتماشى مع حيوية الأزياء بكل ما تحمله من لمساتٍ جريئة وأكمام حيوية وتصاميم تفيض بالثقة. أمّا التدرجات الوردية لأحمر شفاه Burning Rose (رقم 371) بلمسة ناعمة، فتشكّل بديلاً عصرياً يتناغم مع الإطلالات وردية اللون في التشكيلة.

بينما يمكن استعمال التركيبات الكامدة والغنية لمستحضر Berry Fetish (رقم 510) وAlgeria (رقم 410) مع الفساتين الانسيابية وأنماط الخياطة المتنوعة، حيث ساهمت هذه الإبداعات في منح الإطلالات مزيداً من العمق اللوني والتعبير عن العفوية المتأصلة في تاريخ العلامة. في حين يظهر أحمر الشفاه السائل بقوام الفينيل كلمسة نهائية تضفي لمعاناً مشرقاً على العرض. ولا تخلو الإطلالات من أحمر الشفاه الشفاه Nude Smile (رقم 140) أو Fabulous (رقم 144)، واللذين أضفيا لمسةً طبيعيةً تنبض بالفخامة.

وفي ختام العرض، تظهر العارضة بفستان انسيابي رائع من الكريب الوردي، مع أحمر شفاه Ferocious Pink (رقم 271) الوردي والجذاب بقوام الفينيل.

Mini Tint in Coral Smack
Lip Liquid in Berry Fetish
Burning Rose Lipstick
Algeria Lipstick

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

5435