دليل مطاعم ومقاهي رملة تيرازا الرياض

تعد الرياض قلب المملكة العربية السعودية النابض بالحياة والتطور، حيث تشهد المدينة حركة عمرانية ضخمة وتقدماً واضحاً على جميع الأصعدة، وهو ما جعلها قبلة لكبرى العلامات التجارية العالمية وموطناً للاستثمارات الضخمة في مختلف المجالات، بما فيها قطاع الضيافة والفنادق ومراكز التسوق التي تحتضن عدداً هائلاً من المحلات التجارية، فضلاً عن المطاعم والمقاهي التي تقدم أنواعاً مختلفة من ألذّ الأطباق المستوحاة من ثقافات العالم المتنوعة والتي تلبي الأذواق كافة. نسلط الضوء في هذا المقال على وجهة مميزة افتتحت مؤخراً، ألا وهي رملة تيرازا الرياض التي تعد واحدة من الوجهات الجديدة التي تقدم تجربة فاخرة حظيت باهتمام وإعجاب كل من قام بزيارتها.

ماذا ستجد في مطاعم ومقاهي رملة تيرازا الرياض؟

تضم رملة تيرازا الرياض أربعة مطاعم ومقاهي تناسب أصحاب الذوق الراقي، حيث تقدم مجموعة من الأطباق الحصرية المصنوعة من المكونات الطازجة والتي يشرف عليها أمهر الطهاة . تالياً نشير إلى هذه الخيارات الفريدة من نوعها وأبرز ما توفره للزبائن.

بروت

 

نفتتح قائمة مطاعم رملة تيرازا الرياض بمطعم بروت الأرجنتيني الذي يعد واحداً من أشهر المطاعم العالمية، حيث يوفر المطعم تجربة استثنائية تتيح لزواره تناول أشهى الأطباق المستوحاة من الثقافة اللاتينية والأوروبية وبنكهات مختلفة، بدءاً من شرائح اللحم المستوردة خصيصاً من الأرجنتين، والتي تعد الطبق الرئيسي في قائمة المطعم، إضافة إلى طبق أضلاع اللحم البقري المطبوخة ببطء على يد أمهر الطهاة المحترفين، فضلاً عن طبق لحم الواغيو البقري الشهير الذي يعد من أفضل أنواع اللحم الطري على مستوى العالم.

أما لعشاق الدجاج والمأكولات البحرية، فتتوفر خيارات مميزة تناسبهم، مثل سندويتشات الاسكالوب مع الصلصات الحارة والحلوة وجبنة البروفولون، ناهيك عن دجاج السباتشوك المشوي على الفحم، والسلمون الأسكتلندي المغمس بصلصة المانجو مع البطاطا الحلوة المقرمشة، وغير ذلك الكثير من المأكولات العالمية الشهيرة. على صعيد آخر، يتميز المطعم بجلساته المريحة وتصاميمه الداخلية التي تعكس مدى الإتقان والإبداع الذي وصلت إليه العمارة في المملكة.

  • أوقات العمل: 06:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل (يومياً)
  • التواصل: 0815 606 053

المرجع: https://tinyurl.com/5n7r7ehb

قلاب Clap

هل أنت من عشاق الطعام الآسيوي والمأكولات البحرية بشكل عام؟ ننصحك بالتوجه إلى مطعم قلاب الياباني الذي يستقبلكم وسط أجواء رائعة وقائمة استثنائية تضم مجموعة من الأطباق اللذيذة المبتكرة، بدءاً من طبق الروبيان وطبق سوشي كويين مع السوشي والساشيمي ولفائف الماكي، وصولاً إلى الأطباق الرئيسية الفاخرة مثل طبق سمك القد الأسود، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الحلويات المستوحاة من ثقافة بلاد السموراي مثل طبق التشيز كيك بالماتشا مع سوربيه الزبادي وبذور التوت البري.

  • أوقات العمل: 06:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل (يومياً)
  • التواصل: 4056 640 053

المرجع: https://tinyurl.com/5ffcntpy

ايريس كافيه

نصل في قائمتنا إلى ايريس كافيه الذي انطلق من العاصمة اللبنانية الجميلة بيروت، حيث يعد هذا فرعه الأول في داخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعد نجاحه اللافت في كل من الإمارات وقطر، ويغلب الطابع العصري والأجواء الهادئة على المقهى، وهو ما يشجع على الاسترخاء ونيل قسط من الراحة رفقة العائلة أو الأصدقاء بعد يوم عمل طويل. يتألف ايريس كافيه فرع رملة تيريزا الرياض من طابقين بمساحات واسعة، ويشتمل على مقهى مع غرفة طعام رئيسية وصالة تأخذك إلى تراس الحديقة الخارجي لتستمتع بإطلالات ساحرة على أفق مدينة الرياض الخلاب.

بالحديث عن تصميم المطعم وما ينتظر زواره أيضاً، لا بد من الإشارة إلى التصاميم الداخلية التي تعكس جمال الطبيعة، إذ أخذ مؤسسو هذه العلامة التجارية على عاتقهم أن تلعب الأشجار والنباتات دوراً أساسياً في التصاميم، ويتجلى ذلك من خلال تدفق العناصر الخضراء بسلاسة إلى الهياكل الخرسانية الجميلة والخشب، لتعطي منظراً ساحرة عندما تتخللها الإضاءة الصناعية. لا يجب أن ننسى الأثاث عصري الممزوج مع الألوان الراقية، مما يمنح المكان أجواء الحداثة والتطور.

وصلنا إلى قائمة الطعام العالمية والفريدة من نوعها التي يقدمها المقهى لزبائنه، والمستوحاة من المأكولات المتوسطية واليابانية وأمريكا الجنوبية، حيث يركز على استخدام المكونات الصحية والطازجة في جميع الأطباق، بدءاً من المقبلات والخبز المسطح والتارتين، وصولاً إلى السلطات إلى جانب الأطباق الرئيسية، مثل قطعة لحم الضأن المطهو ببطء لمدة 12 ساعة، والريجاتوني الحار، فضلاً عن بافلوفا القهوة وسان سيباستيان تشيز كيك للحلوى، وليس آخراً، تشكيلة واسعة من المشروبات الصحية المصنوعة من مواد عضوية تجمع بين الفائدة للجسم والطعم اللذيذ!

  • أوقات العمل: 06:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل (يومياً)
  • التواصل: 6452 777 053

المرجع: https://tinyurl.com/ka6auj2y

جونز ذا جروسر

نصل في قائمة مطاعم ومقاهي رملة تيرازا الرياض، إلى “جونز ذا جروسر” التي تعد إحدى أشهر العلامات التجارية في منطقة الخليج العربي، حيث تنتشر أفرعها في أكثر من دولة، وجاء هذا النجاح لعوامل عدة، لعلّ أبرزها قائمة الطعام التي تزخر بمجموعة استثنائية من المأكولات، بما فيها خيارات البيتزا بنكهاتها المتنوعة، إلى جانب أطباق فريدة من نوعها مثل لحم الضأن الغني بالبهارات المغربية، وطبق جونز المميز توماهوك لحم الأنجوس الأسود الأسترالي، وبرجر لحم واقيو البقري مع جبنة البري وهريسة الدجاج المشوي على الفحم، ناهيك عن تشكيلة واسعة ومختارة من الشوكولاتة والقهوة والشاي ومنتجات الجبنة والعسل الأسترالي وغيرها الكثير.

  • أوقات العمل: 06:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل (يومياً)
  • التواصل: 4500 224 011

المرجع: https://tinyurl.com/bpawc2br

قدمنا لك في هذا المقال دليلاً شاملاً عن مطاعم ومقاهي رملة تيرازا الرياض، حيث تطرقنا إلى أشهى الأطباق التي تقدمها هذه الخيارات الراقية، فضلاً عن خدماتها التي يحظى بها الزوار، ناهيك عن معلومات التواصل التي نأمل من خلالها أن تخفف عنك عناء البحث. يمكنك الاطلاع على مجموعة من المقالات التي تتناول مواضيع متنوعة عند زيارة مدونتنا. في حال كان لديك أي استفسار، فيمكنك التواصل معنا وسنكون سعداء بالرد عليك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54322

مجلة ليالينا