Search
Close this search box.

Messika تعود بنا إلى السبعينيات بمجموعتها العاشرة من المجوهرات الراقية

عودي بالزمن إلى الوراء إلى العصر الذهبي لحقبة السبعينيات مع أحدث مجموعة مجوهرات فاخرة من Messika. لقد كانت حقبة لكسر جميع القواعد وإعادة إختراع جوهر الموضة والتعبير عن الذات، وهو ما ظهر في المجموعة العاشرة للمجوهرات الراقية من فاليري ميسيكا، Midnight Sun.

إستمدت المخرجة الإبداعية Valerie الإلهام من الروح التي لا تلين لتلك الليالي البرية في السبعينيات التي تحتفل بوقت من الإحتمالات اللامحدودة. لتجسيد هذه المجموعة الكهربائية، تحتل المغنية والموديل الفرنسي الشهير Carla Bruni مركز الصدارة كوجه شمس منتصف الليل.

القطعة الأيقونية في المجموعة هو الماس الأصفر – رمز ملوك وملكات الليل. تتألف كل قطعة من مجموعة Midnight Sun من خمسة موضوعات ومجوهرات، وقد تم إستلهامها من شخصيات أسطورية في ذلك الوقت، بما في ذلك ملكة الديسكو Diana Ross ونجم موسيقى الروك المبهم Freddie Mercury والرئيس الفني لفن البوب Andy Warhol.

تضم المجموعة باقة من التصاميم متعددة الأوجه التي تتلاعب بالضوء والتباين، وتعرض إتقان الدار للماس، في تسليط الضوء بشكل خاص على الماس الأصفر. تتكون مجموعة المجوهرات الراقية بأكملها من خمسة مواضيع ومجوهرات، كل قطعة مستوحاة من أيقونات العصر – Andy Warhol ، Diana Ross ، Liza Minnelli ، على سبيل المثال لا الحصر.

وتتمثل إحدى الميزات البارزة في مجموعة “Ultimate Party” التي تستمد مباشرة من أيقونات الغناء Diana Ross و Liza Minnelli. العقد في الطقم، الذي إرتدته Carla في الحملة، يتميز ب 20.04 ماسة صفراء مقطوعة كمثرى بجانب ماسة بقطع الوسادة 9.04 قيراط.

ألق نظرة فاحصة على المجموعة الكاملة أدناه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54312