Angelina Jolie تطلق Atelier Jolie – إليك كل ما نعرفه حتى الآن

إبتهج عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم عند سماعهم نبأ إطلاق ممثلة هوليوود وأيقونة الموضة Angelina Jolie علامتها التجارية الخاصة بالأزياء.

تشتهر نجمة Maleficent بتألقها البسيط وتصريحاتها الشهيرة في مجال الموضة، ولكن الأهم من ذلك، التزامها الراسخ بالعمل الخيري والقضايا الاجتماعية، لذلك من المؤكد أن يكون لخط الأزياء الذي تقوده الممثلة تأثير كبير.

تم الإعلان عن Atelier Jolie لأول مرة عبر حساب Angelina Jolie على Instagram في 17 مايو 2023. ويعتقد أن الممثلة تهدف إلى إحداث ثورة في الصناعة من خلال تمكين المبدعين الموهوبين والتركيز بشدة على الإستدامة. مع تزايد التوقعات قبل الإطلاق، إليك ما نعرفه حتى الآن.

سيكون مجتمعًا يحتفي بالموهبة الإبداعية ويمكّنها

إلى جانب إعلان العلامة التجارية، أوضحت Jolie لمتابعيها على Instagram الذين يبلغ عددهم 14.5 مليونًا رغبتها في بناء “مجموعة جماعية يمكن للجميع الإبداع فيها”.

كتبت “Atelier Jolie هو مكان للأشخاص المبدعين للتعاون مع عائلة ماهرة ومتنوعة من الخياطين الخبراء وصانعي النماذج والحرفيين من جميع أنحاء العالم”. “ينبع هذا من تقديري وإحترامي العميق للعديد من الخياطين والصناع الذين عملت معهم على مر السنين، والرغبة في الإستفادة من المواد القديمة عالية الجودة والأقمشة الجاهزة المتوفرة بالفعل، وأيضًا لأكون جزءًا من حركة لتنمية المزيد من التعبير عن الذات “.

من المرجح أن يلعب التزام Jolie بمساعدة المحرومين والذين لم يحصلوا على فرص متكافئة في الحياة دورًا في مشروعها الأخير، بالإضافة إلى عملها المستمر في تعزيز عالم أكثر استدامة.

كتبت الممثلة هذا في بيان على موقع العلامة التجارية: “نأمل في إنشاء مجتمع من الإبداع والإلهام، بغض النظر عن الخلفية الإجتماعية والإقتصادية. سوف نسلط الضوء على الأشخاص الذين يلعبون دورًا في كل إبداع. سنجمع فريقًا متنوعًا، بما في ذلك التدريب المهني للاجئين وغيرهم من المجموعات الموهوبة التي لا تحظى بالتقدير الكافي، مع مناصب كريمة قائمة على المهارة. وأثناء عملنا مع الحرفيين والمبدعين العالميين، نأمل أن نساعد في مشاركة ثراء تراثهم الثقافي ودعم تطوير أعمالهم الخاصة “.

أعلنت الشركة عن التزامها القوي بالاستدامة

على مر السنين، تعهدت Jolie بأسباب مختلفة تتعلق بالإستدامة، ويبدو أن Atelier Jolie ستعكس رغبة مؤسستها في تقليل تأثير الأزياء والملابس على الكوكب. على موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية، ينص البيان على ما يلي:

“سنستخدم فقط البقايا والمواد القديمة عالية الجودة والأقمشة الميتة. ستكون قادرًا على إصلاح أو إعادة تدوير القطع من خزانتك التي ترغب في إحيائها، وبث حياة جديدة في ما كان من الممكن التخلص منه، وإنشاء ملابس إرث عالية الجودة ذات معنى شخصي “.

تتطلع جولي إلى التعاون مع الخياطين المهرة من جميع أنحاء العالم

إتبعت الممثلة منشورها الأولي على وسائل التواصل الاجتماعي بدعوة خياطين مهرة من جميع أنحاء العالم للتقدم للمساعدة في بناء الفريق. كتبت: “نطلب منك أن تخطو للأمام وتساعدنا في بناء فريقنا الداخلي من الخياطين المهرة. نحن نبحث عن خياطين يفهمون الجودة والإبداع “.

ستنشئ العلامة التجارية مجموعة كبسولة باستخدام Chloé

كشفت Chloé عن الشراكة عبر حسابها على Instagram: “الإعلان عن Chloé x Atelier Jolie – أصبحت Maison Chloé المتعاون الجماعي المبدع في Atelier Jolie مع مجموعة كبسولات جاهزة للإرتداء تحتفل بالأنوثة الحديثة. “

تم الاعتراف بمجموعات Chloé الأخيرة لإلتزامها بالإستدامة. من خلال شبكة دولية من الحرفيين المهرة، تبدو العلامة التجارية وكأنها بيت أزياء مثالي يتماشى مع الحمض النووي لعلامة Jolie التجارية. أصبحت Chloé أيضًا أول علامة تجارية للأزياء الفاخرة تحصل على شهادة B Corp في عام 2021 ، تقديراً لتأثيرها الاجتماعي والبيئي الإيجابي.

قالت Jolie: “عدد قليل جدًا من العلامات التجارية الفاخرة هي شركة B Corp”. “كان من المهم بالنسبة لي العمل مع Chloé ، وهي واحدة من أوائل العلامات التجارية الفاخرة لتصبح B Corp. لقد كان تصميمًا رائعًا مع Gabriela Hearst، وآمل أن تشعر جميع النساء بالراحة والجمال في هذه المجموعة الصغيرة. سيتم إستثمار أرباحي من هذا التعاون في إنشاء دورات تدريبية للخياطين والحرفيين في Atelier Jolie “.

سيتم إنشاء أول Atelier Jolie في مدينة نيويورك

واصلت Jolie لتكشف عن إفتتاح أول مشغل في مدينة نيويورك، وسيأتي المزيد في جميع أنحاء العالم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54302

مجلة ليالينا