Search
Close this search box.

6 مرات أثبتت الشيخة موزا بنت ناصر أنها حالة أيقونية بأزياءها

مرارًا وتكرارًا، أثبتت الشيخة موزة بنت ناصر المسند أنها رمز الموضة المطلق. إشتهرت بعملها الإنساني وشعورها الإستثنائي بالأناقة، وحصلت على مكان في قائمة Vanity Fair الدولية لأفضل النساء ذوقًا وظهرت أيضًا في قائمة أفضل المشاهير في العالم. وهي أيضًا الرئيس الفخري لـ Fashion Trust Arabia ومنذ ذلك الحين تشارك بنشاط في الترويج لمصممي الأزياء الإقليميين على نطاق عالمي.

على مر السنين، تم الإشادة بالشيخة موزا على أسلوبها الفريد في الأزياء المحتشمة. حتى أن المصمم البريطاني Julien MacDonald قال سابقًا “لم يكن لدى أي سيدة أولى مثل هذا الصدى العالمي فيما يتعلق بالموضة منذ أن كان لدى Jackie O” مع خزانة الملابس الواسعة هذه، إرتدت الشيخة موزا بنت ناصر مصممين محليين وعالميين ، مثل Jean Paul Gaultier و Valentino ووضحة الهجري.

جمعنا لك، 6 من أفضل لحظات الموضة لديها والتي تسلط الضوء على الأناقة المطلقة في كل زي.

THE WEDDING GUEST


وفي وقت سابق من هذا العام ، حضرت سموها حفل الزفاف الملكي لصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية وصاحبة السمو الملكي الأميرة رجوى الحسين. الشيخة موزا بنت ناصر إرتدت معطفاً سهرة من مجموعة Valentino لخريف 1989.


THE LIME GREEN DRESS


في وقت لاحق، من أجل إطلالة حفل الزفاف الملكي الأردني، إرتدت فستان Valentino الأخضر الليموني الذي تم تخصيصه من مجموعة خريف 2021.


THE COLOURFUL COAT


عندما زارت الشيخة موزا بنت ناصر متحف الفن الإسلامي في قطر لإطلاق معرض “بغداد: فرحة العين” في أكتوبر 2022 ، كانت ترتدي معطفًا مذهلاً من Dolce & Gabbana Alta Moda من مجموعة خريف 2018.


THE INTRICATE DETAILS


خلال المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر ، ارتدت الشيخة موزا عباءة حريرية من Jabador، والتي تميزت بتفاصيل ذهبية وكستنائية.


THE BLUES


في مقابلتها مع CNBC في عام 2022 ، إرتدت صاحبة السمو بدلة زرقاء مصممة خصيصًا من Chanel، وعمامة زرقاء متطابقة.


THE RUFFLES


عندما شاركت في إستضافة حلقة نقاش بجامعة جورج تاون في سبتمبر 2019 ، إرتدت قميصًا أنيقًا من مجموعة Jean Paul Gaultier لربيع 2019 مع سروال وكعب أسود.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54291