Search
Close this search box.

لا منافس لإطلالة ياسمين صبري بالفستان الأسود Bodycon  هذا الصيف

لطالما كانت ياسمين صبري قوة لا يستهان بها. جمالها المصري معروف ومحبوب في جميع أنحاء المنطقة لعدة أسباب بما في ذلك جاذبيتها التي لا تقاوم داخل وخارج الكاميرا. من بين هذه الأسباب إحساسها الخالي من العيوب بالأناقة الذي يظهر في كل مكان من وسائل التواصل الاجتماعي إلى السجاد الأحمر. في الآونة الأخيرة، إنتقلت النجمة لتعرض أسلوبها المميز في عالم الأزياء.

بينما ينجذب الجميع نحو الألوان الأكثر إشراقًا للصيف، إختارت صبري مواجهة الجمهور بفستان أسود بسيط من Saint Laurent. تصميم Bodycon بلا أكمام يعكس صورة ظلية شرسة بينما أعطى إختيار اللون جاذبية خالدة لملابسها. أكملت المجموعة بحقيبة Dolce & Gabbana Sicily  باللون الوردي الفاتح الساحر وحذاء كعب عالي من Gianvito Rossi Elle Mule .

أما فيما يتعلق بأسلوبها الجمالي، فلا يمكن أن نغض النظر عن الرموش الدراماتيكية، لكن أكثر ما يلفت الانتباه هو شعرها بالتأكيد. من تنسيق أحمد منير، تم سحب شعر صبري إلى جديلة طويلة تذكرنا بـ Kim Kardashian. الأطواق الذهبية الكثيفة تكمل الأسلوب بينما تزين الأساور الذهبية معصمها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
54280