Search
Close this search box.

5 منتجعات صحية في دبي لا تفوتي زيارتها

يمكن أن تكون الحياة في المدينة مزدحمة وفوضوية في بعض الأحيان وكل فترة، نحتاج إلى أخذ قسط من الراحة، وتجديد الحيوية وتصفية الذهن من الضغوط النفسية. سواء كنت تبحثين عن الهدوء أو الجمال الطبيعي أو الإثراء الروحي، فإن دبي لديها الكثير لتقدمه من أجل ملاذك الذي تشتد الحاجة إليه للعقل والجسد والروح. تمنحكِ هذه المنتجعات أيضًا فرصة لمقابلة أشخاص جدد لديهم إهتمامات مماثلة، تعرفي عليها.

SEVA

تعني كلمة Seva باللغة السنسكريتية “الخدمة”. تشمل خدمات هذا المركز الصحي Seva Table، وهو الأول من نوعه في دبي ، وهو عبارة عن كائنات عضوية معدلة وراثيًا بالكامل ومقهى خالٍ من الغلوتين. يوفر Seva Wellness مساحة لليوغا والتأمل بالإضافة إلى العلاج وعلاجات الطاقة لضمان شفاء الجسم والعقل. كما يوفّر جلسات وفعاليات عبر الإنترنت للمناسبات الخاصة.

PAUS

Paus عبارة عن فيلا تحوّلت إلى مساحة صحية توفر الشفاء الشامل من خلال الطعام والرفاهية العقلية والرعاية الذاتية والحركة والروحانية ، وفقًا للمؤسستين والشقيقتين صوفيا وسارة. تقدمان مجموعة متنوعة من الأحداث المجتمعية ، مثل الديسكو الصامت وورش العمل الفنية والأسواق المستدامة والمزيد. كما توفران دروسًا مثيرة مثل Hip Hop Yoga و Beats و Breathwork والعديد من الخيارات .

BLENDED WELLNESS

دللِّ نفسك بيوم من الرعاية الذاتية في Blended Wellness الفاخر، وهو مساحة صحية في دبي. تشمل خدماته تجارب الصحة واللياقة والجمال المصممة خصيصًا لتناسب احتياجاتك. تقدم مبادرة Strong Girl Summer فصول لياقة بدنية غير محدودة، ورحلة حرارية ملحية ودخول إلى المسبح والشاطئ ، مع خصم خاص بنسبة 20٪ على خدمات الصحة المختلطة المختارة وأماكن مجموعة الحلول مثل Ula و KOYO والمزيد.

THE HUNDRED WELLNESS CENTRE

سيأخذكِ هذا المنتجع الصحي في دبي في رحلة تحويلية. من بين العروض في The Hundred Wellness، هناك بيلاتيس وتقويم العمود الفقري والمعالجة المثاية الكلاسيكية. يعتني هذا المركز الصحي الذي تأسس، في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجميع إحتياجاتك الصحية. كما يهدف فريقه من الممارسين والموظفين الذين تم إختيارهم يدويًا إلى التأثير بشكل إيجابي على حياة كل شخص يقابلونه، من خلال أساليب الشفاء الشاملة.

SAMADHI WELLNESS

جرّبِ عافية لا مثيل لها في Samadhi Wellness الذي يقع في قلب جميرا. يوفر لك هذا الملاذ الصحي الفاخر أفضل وسائل الراحة ومسبحًا خاصًا ودروس اليوغا، بهدف تأمين مساحة للناس لتجديد طاقتهم وخلق توازن في أنماط حياتهم. مفهوم التصميم لهذه المساحة مستوحى من منازل الشرق الأوسط وديكوراتها الداخلية. كما أنها توفر علاجات للشعر بالمنتجات العضوية ،بالإضافة إلى مطعم صحي بعد جلسة يوجا جيدة أو السباحة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54268

مجلة ليالينا