Search
Close this search box.

Meghan Markle بإطلالة مميزة تعكس الرفاهية الهادئة

عادت Meghan Markle مؤخرًا إلى دائرة الضوء بعد أن أمضت بعض الوقت بعيدًا عن الجمهور، لم يكتشف العالم خلالها سوى لمحات من أسلوبها غير الرسمي. عرضت دوقة ساسكس مرة أخرى ذوقها الخالي من العيوب في الملابس الرسمية، وقدمت حجة قوية للملابس ذات الألوان اللونية كما ظهرت في مقطع فيديو نُشر على موقع مؤسسة Archewell Foundation .

يُظهر المقطع والدة لطفلين جالسة بجانب الأمير هاري أثناء إعلانهما عن صندوق قوة الشباب للتكنولوجيا المسؤولة. مع مؤسسة Archewell Foundation كأحد الأعضاء المؤسسين لها، تهدف المبادرة إلى “دعم الشباب والمنظمات التي تقودها الأجيال لتشكيل حركة التكنولوجيا المسؤولة.” على هذا النحو، تم اختيار 26 فردًا مقيمين في الولايات المتحدة كجزء من المجموعة الإفتتاحية وتم الإتصال بهم من قبل دوق ودوقة ساسكس لتهنئتهم في الفيديو الخاص. قال الأمير هاري لأحد المشاركين: “شكرًا لك على فعل كل ما تفعله، أطفالنا على وجه الخصوص ممتنون للغاية”. وأضافت Markle: “إنهم لا يعرفون ذلك بعد لكنهم سيفعلون”.

من جانبهم، تبنى كبار العائلة المالكة الرسمية تنسيق أسلوب الزوجين بألوان محايدة ، حيث ارتدى الأمير هاري قميصاً أبيض مع بنطلون بيج، وإختارت Markle تصميماً بلون الكاميل.

 للوهلة الأولى، قد تبدو بلوزة ماركل ذات الرقبة العالية والسراويل الفضفاضة المزودة بأقراط ذهبية صغيرة وكأنها ترتدي الفخامة الهادئة، في حين أن هذا النمط كان في الواقع مفضلاً للأبد لدى الفتاة البالغة من العمر 41 عامًا. إذ يعتبر الكاراميل والبني الناعم دعامة أساسية في خزانة ماركل العامة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54237

مجلة ليالينا