إطلالة صيفية ساحرة من Dua Lipa بفستان قصير وردي معدني

أثارت Dua Lipa مغنية “Dance The Night” حسدًا كبيرًا أثناء الإجازة من خلال لقطاتها المذهلة للساحل الصخري وغروب الشمس الباستيل والمياه فائقة النقاء في بلدها الأصلي ألبانيا. مما يجعلنا نشعر بالغيرة أيضًا هو عرضها الذي لا ينتهي من الملابس الأنيقة، من فساتين الكروشيه الماكسي ذي اللون الأحمر إلى فستانها القصير من سيلين.

على الرغم من أنها تأثرت كثيرًا بالفساتين الملونة وملابس السباحة النابضة بالحياة في إجازتها حتى الآن، إلا أن Lipa ظهرت في أكثر إطلالتها جمالية حتى الآن. بما يتلاءم مع أسلوب Barbieالرائج حالياً. اذ ظهرت المغنية في فستان قصير باللون الوردي المعدني، مع قطار درامي.

بمظهر جمالها البسيط الندي، وشعرها الطويل الداكن المطوي خلف أذنيها، بدت Lipa مثل نظيرتها في العالم الحقيقي لـ Barbie وكانت أشبه بحورية البحر.
وعندما تعلق الأمر بإكسسواراتها، إتجهت إلى الملحقات المعدنية. إذ إختارت عقدًا من سلسلة ذهبية مكتنزة وخواتم فضية كبيرة الحجم للتناسق مع فستانها المصنوع من الذهب الوردي. وبالطبع، باربي تحتاج إلى حقيبة يد، فرأيناها تحمل حقيبة باغيت برتقالية وصفراء.

ما أظهرته ليبا من ملاذها في البلقان جعلنا نتوق إلى أيام الخمول على الشاطئ والعشاء الباهظ في وقت متأخر من الليل مع الأصدقاء.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54233

مجلة ليالينا