Search
Close this search box.

صيحات Manicure تارا عماد  لصيف 2023

 يبدو أن الممثلة وعارضة الأزياء المصرية تارا عمادت قضي صيفًا رائعًا،  ويمكنن معرفة ذلك من خلال مشاهدة صورها على Instagram وهي تعرض أظافرها حيث تبرز صيحات  الألوان الخاصة بفصل الصيف.

لم تكن  صيحات أظافرها هذا الموسم مملة على الإطلاق. في حالة فاتتك، نقدذم لك بعض الصور التي شاركتها لتستوحي منها صيحاتكِ الخاصة .

 شاهدنا تارا  بأظافر اللؤلؤ التي تعتمد أكثر من شكل أنيق ومميز يمنح أظافركِ مظهرًا أنثويًّا جذابًا. يمكنكِ تجربتها بـ طريقة الأمبري اللامعة، أو تنسيق أحجار اللؤلؤ بأحجامه المختلفة مع لون الأظافر النود.

كما نشرت صورة بأظافر  حمراء Oxblood . لا شيء يضاهي سحر وأناقة هذا اللّون مهما كان تدرّجه. سواء أكنت من مُحبّات الألوان البرّاقة أم تفضّلين التّدرّجات الدّاكنة أكثر، ستجدين حتماً اللّون المثاليّ لكِ من ضمن الخيارات التي يزوّدكِ بها عالم الجمال.

وللخروجات المسائية، إختارت تارا عماد مناكير أسود لامع.  فمهما كان أسلوبكِ، كلاسيكي أو مشاكس، تجدين موديل طلاء الأظافر الأسود التقليدي، ناعم ويناسب إطلالاتكِ اليومية إلى العمل أو الجامعة. أما إن كنتِ تبحثين عن موديل مناكير اسود لإطلالاتكِ الليلية، فاستوحي من الموديلات التي تأتي متّسمة بلمعة تضفي جاذبية على لوكاتكِ.

نجحت تارا عماد في إعتماد صيحة. يمكنكِ أن تمزجى ألوان النيون الجريئة فى أظافرك، لأناقة تشبه ألوان الطيف. وهناك طلاء أظافر  على شكل فقاعات ملونة بألوان الطيف وهو أيضاً موضة هذا الصيف. 3- وهناك شكل آخر لألوان الطيف على شكل شعلات نارية.

كما رسمت تارا أظافرها باللون الأزرق وقاطعت اللون بخط واحد من اللون الوردي. فطلاء الأظافر باللون الأزرق هادئ ويناسب جميع الأذواق، فلا تترددي في اقتنائه، فهو يعطي إطلالة جمال ساحرة، ويُمكنك تغيير شكله وتزيينه بأكثر من طريقة، كإضافة اللون الوردي عليه ليناسب  جميع أوقاتك، من وقت عمل، أو وقت القضاء مع أصدقائك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54217

مجلة ليالينا