Search
Close this search box.

6  من أفضل صالونات تصفيف الشعر في الرياض

لا شيء يحسّن من مزاجك أفضل من الحصول على قصة جديدة وصيحة شعر متميزة. يُعدّ النمط الجديد عاملاً في تغيير قواعد اللعبة، مما يجعلك تشعرين وكأنكِ شخص جديد تمامًا.  سنتجه معك إلى الرياض ونختار لكِ 6 من أفضل صالونات الشعر التي تقدم أفضل الخدمات وتعطيكِ فرصة للتألق هذا الصيف.

Hair story

إذا كنت تحبين كل الأشياء الوردية وتحديداً Barbie ، فهذا هو الصالون المناسب لكِ. مع ديكور فني وردي نابض بالحياة وأسقف مقوسة على الطراز الإسباني ، تقدم Hair Story مجموعة من الخدمات الفاخرة والمميزة مثل علاج 24 قيراطًا وعلاجات الوجه بالكافيار والمزيد ، مما يجعلها مثالية لتدليل نفسكِ هذا الصيف.

Ombre salon

يقدم هذا الصالون خدمات فريدة من مختلف أنحاء العالم ، مما يوفر لك الأفضل في مكان واحد. بالتعاون مع فنيين خبراء من البرازيل وروسيا ودول أخرى ، لا يمكنهم فقط ضمان مجموعة واسعة من التقنيات والخدمات ولكن أيضًا ضمان الجودة العالية. إحرصِ على إلقاء نظرة على وصلات الشعر في الصالون ، سواء كان ذلك باستخدام الشريط اللاصق أو التقنيات الروسية الدقيقة والمتناهية الصغر.

The Four salon & spa

في بعض الأحيان تحتاجين فقط إلى استراحة. وسيقوم The Four salon & Spa ، مع مجموعة واسعة من الخدمات ، بتدليلك  من شعرك حتى أصابع قدميك. أجواء قاتمة وتصميمات داخلية محايدة وخضرة في كل مكان ، ستشعرك هذه البقعة بالتأكيد بالحيوية.

Vog salon

صالون كلاسيكي ، يحافظ على مكانته كواحد من أفضل صالونات تصفيف الشعر في الرياض منذ سنوات. ظلت هذه الكلاسيكية الخالدة مكانًا تشعر فيه  كل سيدة بالإطمئنان، حتى أنهنّ يغادرن وهنّ يشعرن بالرضا في كل مرة.  والصالون معروف بقصات  الشعر والتخصص في العناية بالألوان.

We curl

إذا كان لديك شعر مموج إلى مجعد ، فهذا هو المكان المناسب لك. سواء كنت في حاجة إلى قص أو إعادة تنشيط الشعر ، يقدم هذا الموقع مجموعة من الخدمات مع المنتجات التي تلبي إحتياجات  صاحبات الشعر المجعّد على وجه التحديد.

Al Multaka

يجمع الملتقى بين كل ما قد تحتاجين إله ، سواء كانت وجبة سريعة ، أو تمرينًا رياضيًا ، أو منتجعًا صحيًا للإسترخاء ، وصالونًا لتصفيف الشعر في المقدمة . يُعرف بأنه أحد أفضل صالونات التجميل في الرياض ، ولديه العديد من محترفي الشعر المتخصصين لضمان تلبية توقعاتكِ على أعلى مستوى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54205

مجلة ليالينا