Search
Close this search box.

تتويج ملكة جمال الكون 2023 في الـ Salvador ومشاركة أمهات للمرة الأولى

 فازت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية R’Bonney Gabriel بلقب ملكة جمال الكون 2022 في نيو أورليانز، لويزيانا، بعد تأجيل مسابقة العام الماضي لتجنب الاصطدام بكأس العالم FIFA قطر في نوفمبر.

اليوم من المقرر أن تعود الخاتمة الكبرى لملكة جمال الكون 2023 إلى السلفادور، حيث كانت آخر مرة تشرف على البلاد في عام 1975، وفازت حينها  Annie Marie Pohtamoمن فنلندا بالتاج في منطقة سان سلفادور الرائعة.

الآن تحت مجموعة JKN Global Group، تعهد الرئيس التنفيذي Anne Jakkapong Jakrajutatip بتعزيز الشمولية. ستكون هذه هي المرة الأولى التي تتمكن فيها النساء والأمهات المتزوجات من المشاركة. حيث في السابق، كانت النساء العازبات فقط اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و 28 عامًا، يمكنهن التأهل إلى مرحلة ملكة جمال الكون.

وتأتى هذه الخطوة لأول مرة بعدما سمحت قوانين منظمة ملكة جمال الكون فى السماح للشباب والمتزوجين والمطلقات أمهات للمنافسة.

وبمشاركة أكثر من 90 من ملكة جمال، ستكون هذه النسخة هي الأولى لباكستان التي تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون. ومن المقرر أيضًا أن تعود مصر وبنغلاديش والنرويج وغيرها الكثير إلى المنافسة. تمتلك شركة Yugen Group التي تتخذ من دبي مقراً لها، والتي تختار ملكة جمال الكون في البحرين، حقوق الامتياز وستترسم لأول مرة وتقدم ملكة جمال الكون في باكستان وملكة جمال الكون مصر على التوالي.

ما يجعل هذا العام مميزًا هو أن هذا هو الحدث الأول الذي تنظمه شركة الإعلام التايلاندية، JKN Global Group ، التي اشترت منظمة Miss Universe بمبلغ 20 مليون دولار من IMG ،  وكانت في السابق مملوكة من قبل دونالد ترامب بين عامي 1996 و 2002.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54186