Search
Close this search box.

أطلقي عنان FLORAFANTASY# مع العطر الجديد من GUCCI FLORA

ادخلي عالمًا من الحرية المطلقة مع ماء عطر Gorgeous Magnolia من Gucci Flora. يضفي هذا العطر المعبأ في زجاجة أرجوانية مطلية بعدًا جديدًا إلى عالم FloraFantasy#. فقد تم ابتكار هذا العطر لتعزيز القوة الداخلية، وساهمت الفنانة الرائدة ومؤلفة الأغاني مايلي سايروس، الحائزة على جائزة القرص البلاتيني مرةً أخرى في تجسيد روح العطر في الحملة الانتقالية التي أخرجتها وصورتها الفنانة بترا كولينز.

قصة FloraFantasy#

عام 2021، تم اختيار مايلي سايروس  لتكون الوجه الإعلامي لـ FloraFantasy#، ذاك العالم المليء بالزهور والظرافة والحيوانات الرقيقة. يتنقل هذا العالم الخيالي طيلة الوقت بين الحلم والواقع، وهو مستوحى من مجموعة عطور Gucci Flora التي استُخلِص كل عطر منها من زهرة فاخرة. وفي هذا العالم الخيالي، تتمثّل شتى أنواع السعادة بمختلف السيناريوهات. فنرى زجاجة Gorgeous Gardenia الوردية من Gucci Flora في حديقة مليئة بالقطط والجراء الصغيرة ، في حين نجد زجاجة Gorgeous Jasmine الفيروزية من Gucci Flora في حجرة النوم المريحة. ويروي الفصل الأخير من القصة خروج مايلي من المنزل في الهواء الطلق، وهي تشع ثقةً وطاقةً بفضل عطر Gorgeous Magnolia من Gucci Flora.

ماء عطر Gorgeous Magnolia من Gucci Flora

تفيض ابتكارات صانعتَي العطور دافني بوغي وماري سالاماني بالدرجات العطرية غير المتوقعة، والمتناغمة على حد سواء. فقد استوحي العطر من النساء المتحررات، واستُخلِص من Magnolia Alba، وهي نبتة قديمة نادرة تستلزم دقةً في حصادها وتقطيرها. وبهدف الموازنة ما بين حلاوة الدرجات العطرية بعبيري الفاكهة والزهور، أُضيفت إلى العطر درجات عطرية شبيهة بالمريميّة لتضفي عليه  بعض الانتعاش. النتيجة خلاصة المغنوليا تنضح بالبهجة والحيوية والعظمة.

وللزيادة من حلاوة خلاصة المغنوليا، أضيف إليها توت الندى ليحظى العطر بدرجات عطربة بعبير الفاكهة. بعد ذلك، استُخدمت خلاصة الباتشولي أساسًا للعطر للموازنة بين الانتعاش ومتعة الحواس. وقد استخدمت صانعتَا العطور أفضل أنواع الباتشولي الإندونيسي للحصول على العبير الخشبي القوي، ما يُنتج عبيرًا ترابيًّا وجلديًّا مميزًا.

كما يدخل المسك الصناعي في عطر Gorgeous Magnolia من Gucci Flora، ليضفي عليه لمسةً لطيفةً وحسيةً، فيما تعطيه درجات جوز الهند العطرية لمسةً ناعمةً ومنعشةً وآسرةً من الفانيلا. وفي النهاية، تضفي خلاصة الياسمين وقطرات المسك أثرًا مهدئًا ودافئًا على العطر.

التعبئة والتغليف

تتزين زجاجة وعلبة Gorgeous Magnolia من Gucci Flora بنمط دار Flora المعهود الذي يتميز بالأزهار المتفتحة والألوان الزاهية. فتغلّف العطر علبةً  باللون الأرجواني الجذاب لتجلب الحظ وتعزز الثقة في النفس. وهي متوفرة بحجم 30 مل، و 50 مل، و 100 مل. 

الحملة الإعلامية

تم تصوير حملة FloraFantasy# بعدسة الفنانة بترا كولينز، فتنقل  الحملة المشاهدين إلى عالم داخلي آسر بطلته مايلي سايروس. وفي المشهد الجديد، تحمل مايلي زجاجة Gorgeous Magnolia من Gucci Flora في فضاء رحب تحت خيوط الشمس الذهبية، وسماء متشحة بلون أزرق فاتح. تستحضر الألوان روح الأفلام الخيالية التي تصطحب المشاهد من عالم الواقع إلى عالم من مغامرات الرسوم المتحركة. وطوال الرحلة، نرى مايلي تحتضن تارةً الحيوانات في حديقة أحد المنازل، وتارة أخرى تعزف على الغيتار الكهربائي على الشاطئ. وينتهي الفيلم بمشاهد جديدة تعرض عطور Gucci Flora الثلاثة على الرمال وسط فضاء مترامي الأطراف. وهنا تعكس السماء الوردية الذهبية عدد الاحتمالات اللانهائي لما يتوقعه المرء في أرض أحلامه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54181