Search
Close this search box.

إستعدي للهروب هذا الصيف مع حملة Garrard الجديدة

تقدم Garrard حملتها الأخيرة التي تجسد شعور الأيام الصيفية التي لا تنتهي، حيث تقدم مظهرًا متعدد الاستخدامات باستخدام مجوهراتهم الرائعة. تعكس المجموعة التي تعتبر تحيةً ملونة لأجمل فصول الصيف مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الزاهية إلى جانب الماس اليومي، بإشعاع طاقة نابضة بالحياة تعكس تمامًا روح الحرية للموسم.

من القلادات الرائعة التي تتلألأ كأمواج مشعّة من أشعة الشمس إلى الأساور الرقيقة التي تحاكي لمسة النسيم الصيفي اللطيف، اكتشفوا فرحة الدمج والمزج، وصنع التجميعات التي تعتني بكل أسلوب فريد وتحتفل بحيوية فصل الصيف. سواء كنتم على الساحل أو في عشاء أو حفل، تضفي مجوهرات Garrard لمسة من الأناقة والرقي على مظهر الشخص الذي يرتديها في كل مناسبة.

استمتع بسحر الصيف اللانهائي وانطلق في رحلة مع حملة Garrard النابضة بالحياة، واحتضن الدفء والفرح الأبدي للموسم، وابتكر ذكريات تُعتبر كالجواهر نفسها، تلمع ببريق مشرق!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
54165