Search
Close this search box.

إعتمدي مظهر الـ Boho في العطلة مثل  Hande Erçel

فكري في الأصداف ومجوهرات الجسم والكثير من الشبك…  كل هذه العناصر دخلت في صنع أسلوب العطلة البوهيمي الأنيق لـ Hande Erçel. 

بإعتبارها واحدة من الممثلات التركيات الأعلى أجراً، تعرفHande  كيف تقضي العطلة بأناقة. هذا الصيف، تم العثور على النجمة البالغة من العمر 29 عامًا وهي تجول أنحاء العالم.

من الإستمتاع بأشعة الشمس في جنوب فرنسا إلى إستكشاف الثقافة في شوارع بورتوفينو بإيطاليا. هذا وشوهدت مؤخرًا وهي تبحر في المياه الزرقاء الخزفية في ميكونوس بعد حضور حفل موسيقى Cold Play في جزء آخر من أوروبا.

في جميع مغامراتها، ظل أسلوبها متسقًا بشكل لا تشوبه شائبة. من خلال مزج العلامات التجارية الراقية مع الفخامة.

يلعب التوازن دورًا محوريًا أسلوب أناقة Hande، وتعرف أن تطبق هذا الفن بإتقان. في بعض الحالات، تسمح للزي بالإحتلال مركز الصدارة، بينما من ناحية أخرى، يتم عرض مجموعة المجوهرات المميزة الخاصة بها بشكل أكبر.

المفتاح هو المزج والمطابقة أثناء التنسيق بشكل صحيح. فإذا كانت ترتدي بلوزة بأهداب، فلا تبالغ في إرتداء المجوهرات المميزة أو الحقيبة. وبالعكس، عندما تأخذ ملحقًا فخمًا، فهي تحافظ على مظهرها بشكل مينيمالي.

سواء كنت تبحثين عن الذهاب في رحلة قرب نهاية الصيف أو تخططين فقط لإرتداء ملابس أقل رسمية في المدينة، يمكنك أن تأخذ تلميحًا من أسلوب عطلة Hande Erçel .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
54155