Search
Close this search box.

رائحة Barbie ساحرة.. وهذه الروائح التي نختارها لك من وحيها

منذ أن كشفت بطلة فيلم Barbie الممثلة Margot Robbie أنها كانت ترتدي عطر Barbie في موقع التصوير وأنّ المخرجة Greta Gerwig علقت على كيف كانت “رائحتها مثل باربي” بدأنا نتخايل ماذا تشبه رائحة باربي؟ وفقًا لمؤشرات  Google، زادت عمليات البحث عن عطور باربي مؤخراً.

من الزجاجات الوردية الجميلة إلى الأزهار الفاكهية والرائعة الحلوة والفاخرة، إخترنا أفضل العطور التي نعتقد أن Barbie سترتديها.

Kayali

بعد 25 جولة من التعديلات على الصيغة، وجدت منى قطان مزيجًا مثاليًا من الحلاوة والتوابل وابتكرت رائحة Sweet Diamond Pink Pepper. داخل كل زجاجة وردية تمامًا ، ستجدين روائح من الفلفل الوردي والزعفران مع الورد البلغاري وزهرة الزنبق والبرغموت المتلألئ والعنبر وخشب الصندل ، والتي تمتزج بشكل جميل للحصول على عطر غزلي يمكن أن يناسب Barbie.

Dior

للحصول على عطر Barbie الأكثر تطوراً، جرّبِ Miss Dior Rose N Roses من Dior. عطر زهري مصنوع من خلاصة الورد من جراس ومكونات البرغموت والياسمين والمسك، وهناك أيضًا لمحات منعشة من البرغموت واليوسفي للحصول على نكهة فاكهية منعشة.

PHLUR

على الرغم من أنه لا يمكن إنكار أن Barbie مرحة، فهي أيضًا أنثوية بشدة، وقوية الإرادة وهو بالضبط ما يصفه Phlur برائحة Not Your Baby. الحصول على جوهر قوة الفتاة في كل زجاجة ، إنه التوازن المثالي بين التوابل والأزهار لجعلها مرحة ومثيرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54148