Search
Close this search box.

8 من أفضل أحمر شفاه Barbie الوردي لصيف 2023

بفضل Barbie، نفكر جميعًا باللون الوردي هذا الصيف. من ديكور المنزل المستوحى من دريم لاند إلى الفساتين ذات الألوان الوردية، تسيطر Barbiecore على العالم، وصولاً إلى حقائب المكياج الخاصة بنا.

لمعان بلون الحلوى، وأحمر خدود ساطعة ونبضات من النيون على جفوننا، ولا ننسى أحمر الشفاه الوردي وهو من أهم صيحات مكياج الصيف. لذلكِ تعّرفي معنا على أفضل أحمر الشفاه الوردي لصيف 2023.

MAC Cosmetics Matte Lipstick in Candy Yum-Yum

لون الشفاه الأصلي من Barbie-Pink MAC Cosmetic’s Candy Yum-Yum هو الظل الذي يرضي جميع ألوان البشرة. بالتأكيد ليس لضعاف القلوب هذا اللون الزاهي للشفاه. أضيفي هذا اللون الى روتين جمالكِ اليومي.

Lisa Eldrige True Velvet Lip Colour in Velvet Carnival

هذا الظل الوردي الكهربائي هو لتلك الأيام التي تشعرين فيها بمزيد من الثقة والإبداع ، مما يعدكِ بنهاية مخملية تدوم طويلاً .

Mac Cosmetics Cremesheen Lipstick in Creme D’ Nude

ليس كل أحمر الشفاه الوردي من Barbie يجب أن يكون لامعًا وجريئًا. هذا الظل الوردي الناعم هو الإقتران المثالي للعين سموكي أو للواتي يفضّلن تجنب الحوادث المؤسفة.

Rose Hermès Rosy Lip Enhancer in Rose Confetti

من أجل غسل ناعم وطبيعي للون الوردي ، تقدم Hermès أحمر شفاه بلون وردي يشبه البلسم ، وهو مثالي لتلك الأيام التي تريدين فيها توجيه Barbieالداخلي الخاص بك بالكامل إلى التألق.

MAC Cosmetics Satin Lipstick in Snob

تركيبة كريمية يمكن تصميمها لتناسب تفضيلاتكِ اللونية ، هذا الظل الوردي الخفيف مثالي للأيام التي تشعرين فيها برقة الـ Barbieـ

Charlotte Tilbury Matte Revolution in Pillow Talk

إذا كان مزاجك يميك اى الـ Nude، فهذا هو أحمر الشفاه المناسب للإسنعمال اليومي. هناك سبب يجعله المنتج الرئيسي للعلامة التجارية: وسادة Talk تبدو جيدة على الجميع ، غير لامع دون تجفيف الشفاه ويسهل وضعها أثناء التنقل.

Revlon Cherries in the Snow

أحمر شفاه فوشيا داكن اللون دافئ قليلاً مع لمسة نهائية جريئة. فكّرِ في الظل المثالي لBarbie لأحمر الشفاه الوردي.

Christian Louboutin Beauty

سوف يمنحك إختيار هذا الظل من Louboutin الكثير من المتعة مثل إرتداء أحد أحذيته الشهيرة ذات النعل الأحمر. لون خفيف لكنه ملفت للنظر وسيزدك أناقةً وجمالاً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54120

مجلة ليالينا