Search
Close this search box.

5 من أفضل العطور السعودية لصيف 2023

تُعد المملكة العربية السعودية، المعروفة بتراثها الثقافي الغني ورائحتها الآسرة، مصدر إلهام لبيوت العطور في جميع أنحاء العالم. لا بدّ من التعرف على هذا العالم الإبداعي من العطور التي تحمل معها تراث وهوية المملكة.

أكنتِ تزورين منزلًا سعوديًا ويرحبون بكِ بالبخور والعود، أو تحتفلين بولادة طفل حديث وسط رائحة المسك الغني، فإن الروائح هي امتداد لجوهر المنطقة وهويتها. تعرّفي على خمسة عطور فاخرة من العلامات التجارية العالمية التي تدمج ببراعة الجوهر السعودي.

Guerlain – Santal Royal

جرّبِ السحر الملكي لـ Santal Royal من Guerlain ، وهو عطر مستوحى من الروائح الآسرة للشرق الأوسط. إنغمسي في ثراء خشب الصندل والعود، مع نفحات من الجلد والتوابل الحلوة. ينضح هذا العطر بالقوة والرقي ، وينقلك إلى ليلة عربية ساحرة.

Christian Dior – Leather Oud

يعتبر عطر Leather Oud من Christian Dior ، الذي لا غنى عنه من قبل الكثيرات في الشرق الأوسط ، وخصوصاً اللواتي يبحثن عن عطر جريء وقوي. يُطلق المزيج الجريء من العود والجلد العنان لهالة كثيفة ومُسكِرة ، يتم الإحتفاظ بها في زجاجة زجاجية أنيقة تترك سحر الرائحة لا يوصف حتى يتم رشها.

Maison Lancôme – Oud Bouquet

إكتشفِ فن Oud Bouquet من Maison Lancôme ، عطر يجسد جوهر نفحات الأزهار العربية السعودية. إستمتعِ بالمزيج المسكر من ورد الطائف والزعفران والعود ، ملفوف بأناقة في جاذبية الفانيليا والباتشولي. يتم الجمع بين هذا المزيج المعقد من المكونات الحلوة والتوابل والترابية بشكل جميل ، تمامًا مثل الفسيفساء الوردية الذهبية على الزجاجة.

Creed – Royal Oud

إحتضنِ الجوهر السعودي الملكي مع Royal Oud من Creed ، العطر الفاخر الذي يحتفل بخيال ورقي العود التقليدي. إستمتعِ بمكونات آسرة من الليمون والفلفل الوردي والبرغموت ، مما يؤدي إلى قلب من خشب الأرز والجلبانوم. يجسد هذا العطر جوهر القصور العربية والتقاليد الملكية ، رائحة تناسب الملكة أو الملك.

Yves Saint Laurent – Majestic Rose

هذا العطر هو تكريم حقيقي لطبقات الرائحة الساحرة للورود السعودية. يجمع بشكل متناغم بين ورد الطائف والزعفران ، مما يخلق جاذبية لا تقاوم. تضيف المكونات الخشبية والفانيليا في القاعدة عمقًا وثراءً إلى هذه الرائحة الفاخرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54109

مجلة ليالينا