Search
Close this search box.

نانسي عجرم، سفيرة دار Tiffany & Co تظهر في حملة Lock الجديدة

أعلنت شركة Tiffany & Co للتو عن حملة جديدة ومثيرة لتقديم مجموعة Tiffany Lock الأيقونية. يقدم هذا الامتداد مجموعة مذهلة من المعلقات والخواتم والأقراط والأساور بألوان إضافية، للاحتفال بالرمز الدائم للحب والروابط غير القابلة للكسر.

يشارك في الحملة أربع شخصيات بارزة، سفراء البيت، والمغنيات نانسي عجرم، وجيمين من BTS، وروزي من BLACKPINK، جنبًا إلى جنب مع الممثلة Florence Pugh، التي ستمثل أحدث تصميمات Lock. كل واحد منهم يجسد جوهر الحب والروابط التي تصمد أمام إختبار الزمن.

يعود الإلهام وراء مجموعة Tiffany Lock إلى قفل أرشيف من عام 1883، والذي كان تصميمًا مميزًا للدار لأكثر من قرن. تشيد هذه المجموعة بالتراث اللامع للعلامة التجارية، مما يعكس حرفية وتصميمًا لا مثيل لهما.

تم تصميم هذه المجموعة لجميع الأجناس، وتقدم المجموعة باقة متنوعة من الألوان للأقراط والمعلقات والخواتم والأساور. تتوافر القطع المزينة بألماس تيفاني الأسطوري، باللون الأبيض والأصفر والذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع ترصيعات مختلفة من الألماس. ماسات مرصوفة بالكامل أو ألماس نصف مرصوف أو خيار معدني بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، سيظهر لأول مرة سوار Lock جديد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بنصف الماس المرصوف ونصف ماسات باغيت.

شاركت نانسي عجرم، سفيرة دار Tiffany & CO. ، وجهة نظرها حول الحب كمصدر لا نهائي للإبداع. إنها تعتقد أن Tiffany Lock ترمز إلى القوة الكامنة في الحب والروابط غير القابلة للكسر التي تصمد أمام إختبار الزمن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54075

مجلة ليالينا