Search
Close this search box.

الأميرة رجوى السيف ترتدي فستان وردي ناعم أثناء حضورها حفل زفاف عائلي

منذ أن تم تقديم الأميرة رجوى السيف لأول مرة في أغسطس 2022 ، سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر أفراد العائلة المالكة شهرة في المنطقة، مع تركيز كل الأنظار على إختياراتها الخاصة بالملابس. بعد الظهور العلني في مجموعة من المجموعات الجديرة بالملاحظة، خرجت ملكة الأردن المستقبلية بإطلالة أخرى تستحق المشاهدة في نهاية هذا الأسبوع.

بمناسبة زفاف، ابن عم ولي العهد الأمير حسين، رسمت رجوى السيف التي تزوجت حديثًا صورة جميلة بفستان وردي مريح من تصميم Rabanne. جاء التصميم المطبوع بالزهور المرحة مع ياقة عالية، وأزرار سفلية، وأكمام كاملة واسعة. كما أنها تتميز برباطات ذاتية حول الرقبة، وحافة غير متناظرة تضيف المزيد من الجسم والحجم والحركة إلى المظهر العام. إذا كان لديك حفل زفاف في الحديقة ستحضرينه قريبًا، فلن تكون فكرة سيئة أن تستوحي من إختيار فستان الأميرة رجوى.

لتكملة إطلالتها الصيفية في زفافها، إختارت الأميرة رجوى السيف إطلالتها الجمالية التي كانت بسيطة لكنها حالمة. تمسكت الملكة بلوحة فستانها، وإختارت تدرجات اللون الوردي على خديها، وأكملت مكياجها بلون شفاه وردي مطابق. أما بالنسبة لتصفيفة شعرها، فقد إختارت رجوى السيف موجاتها المميزة، والتي كانت قد ربطتها مرة أخرى بتاجها لتأثير رومانسي، وتركت غرتها لتؤطر وجهها. كما حافظت الجميلة السعودية على إكسسواراتها في حدها الأدنى، حيث إختارت الأقراط المرصعة بالماس وخاتم زواجها للمناسبة الخاصة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
54069