Search
Close this search box.

ما هو المكان الذي إستحوذ إهتمام الشيخة مهرة وزوجها الشيخ مانع في دبي ؟

يقوم الزوجان المتزوجان حديثًا الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم و الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم بجولاتهما ببطء في دبي ويزوران بعضًا من أكثر المواقع إثارة في المدينة.

بعد أن تزوجت الشيخة الشيخة مهرة والشيخ مانع ، أظهرا لمتابعيهما الأنشطة التي يجب تجربتها والأماكن التي يجب زيارتها في الإمارة.

وزار أفراد العائلة المالكة Novikov Café في دبي مول. يقع في قاعة الأزياء داخل دبي مول في “داون تاون دبي”، ويُعتبر الوجهة المثالية للإستمتاع بوجبات لذيذة طوال اليوم أثناء التسوّق. يقدّم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق الفرنسية لوجبات الفطور والغداء والعشاء بلمسة معاصرة، ويتميّز بمقاعده البيضاء ونباتاته الخضراء وأجوائه الهادئة. كما يضم شرفة توفّر إطلالات خلابة على نافورة دبي وبرج خليفة.

كما يقدّم مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة مثل كعكة الجزر مع تويست وتارت التوت والخبز المحمص الفرنسي الكلاسيكي والكرواسون المقشور والمزيد. إضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف تذوق الأطباق الشهية الأخرى مثل شرائح اللحم البقري المكملة بالبطاطس مع صلصة الفطر وباس البحر و Strozzapreti اللذيذ وعدد لا يحصى من الأطباق الأخرى المصنوعة بإتقان.

وتمت خطوبة الشيخة مهرة على الشيخ مانع في مارس الماضي . وفي 5 أبريل 2023 ، ذكرا أنهما احتفلتا بكتاب الكتاب – مراسم الزواج الرسمية وتوقيع عقد الزواج عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويُذكر أنّ الشيخ مانع عمل لمدة عام في القوات المسلحة الإماراتية – الخدمة الوطنية. وحاليًا ، يتابع دراسته للحصول على درجة علمية في الأمن وإدارة المخاطر من الجامعة الأمريكية في الإمارات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
54042