Search
Close this search box.

حقائق عن Irina Shayk التي تواعد اليوم Tom Brady

إليكم حقائق غير معروفة عن عارضة الأزياء الروسية التي يبدو أنها إستحوذت على قلب لاعب كرة القدم الأمريكي المتقاعد. إذ ظهرت صور للاعب الوسط في دوري كرة القدم الأمريكية الشهير Tom Brady وعارضة Victoria Secret السابقة Irina Shayk. فيبدو أن الثنائي أمضيا عطلة نهاية الأسبوع معًا في لوس أنجلوس.

منذ فترة إنتشرت إشاعة حول علاقة تجمع Tom وkim kardashian ليوضح مصدر لاحقاً بأن علاقتهما هي علاقة صداقة فقط. ولكن ها هي الأنظار تتجه نحوه مجدداً مع إنتشار شائعات حول علاقة تجمعه بـ Irina Shayk.

وحسب مصادر خاصة، إلتقى الثنائي في يونيو الماضي في حفل زفاف الملياردير جو ناهماد وماديسون هيدريك في سردينيا في إيطاليا.

ومنذ فترة ظهرت صور لـ Irina برفقة Tom، وهما يجلسان في السيارة في وضح النهار ولم يحاول الثنائي إخفاء ملامح وجههما، إذ بدا أنهما سعيدان ويضحكان، كما أمضى الثنائي عطلة نهاية الأسبوع معاً، وأمضيا ليلتي الجمعة والسبت معاً في منزلTom.

ولدت Irina في روسيا عام 1986. بدأت عرض الأزياء بعد اكتشافها في مسابقة الجمال “Miss Chelyabinsk 2004” عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها. وقعت مع وكالة النمذجة والمواهب الكبرى IMG في عام 2009.

جمعتها من قبل علاقة عاطفية مع نجم كرة القدم البرتغالي Cristiano Ronaldo بعد لقاء جلسة تصوير لحملة أرماني، وتواعد الثنائي لمدة خمس سنوات. كما تم ارتباطها بـ Kanye West لفترة وجيزة بعد إنفصاله عن Kim Kardashian .كما جمعتها علاقة بالممثل الأميريكي Bradley Cooper وأنجبت منه طفلة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54016

مجلة ليالينا