Search
Close this search box.

هكذا تقضي نجمات بوليوود عطلاتهن الصيفية

تزامناً مع إنطلاق العطلة الصيفية، نخطط لمغامراتنا الأوروبية الحالمة ونبدأ في تحديد وجهات السفر لدينا، وهنا لا يسعنا إلا أن نستلهم من نجمات Bollywood المفضلات لدينا. في حين تقضي Sonam Kapoor إجازتها في لندن مع زوجها وابنها، تحتفل Deepika و Ranveer بأعياد الميلاد في رحلة بحرية، أما Kareena Kapoor فتقوم برحلات خلابة في جبال الألب… كيف تقضي نجمات Bollywood عطلتهن الصيفية؟

Priyanka Chopra Jonas

تقضي Priyanka Chopra بعض الوقت مع إبنتها مالتي ماري، حيث شوهد الثنائي يتجولان على طول المياه في ما يشبه إجازتهما الصيفية.

Sonam Kapoor Ahuja

تقضيSonam Kapoor أشهر الصيف في لندن مع عائلتها. وظهرت النجمة الحائزة على الجوائز بفستان أبيض من تصميم Lanvin.

Alia Bhatt

كانت Alia Bhatt منهمكة في العمل منذ الإطلاق الدعائي لفيلمها القادم Rocky Aur Rani. بعد تلقيها العديد من الإشادات من الجمهور ، إنتقلت علياء إلى Instagram لمشاركة لحظات من وراء الكواليس، بما في ذلك قضاء وقت ممتع مع أختها شاهين، والإستعداد لأغنيتها الرائعة.

Deepika Padukone و Ranveer Singh

يقوم الثنائي المحبوب في Deepika Padukone وRanveer Singh بجولات عديدة. بعد الاحتفال بعيد ميلاده مؤخرًا ، شارك Ranveer Singh على Instagram صورة رائعة مع زوجته Deepika. وشكر الممثل الجميع على الأمنيات التي تلقاها من متابعيه حيث يقضي مع زوجته وقتاً ممتعاً في البحر.

Katrina Keif

تثبت Katrina Keif أن الرحلة إلى مدينة نيويورك فكرة جيدة دائمًا. تشارك النجمة الحائزة على جوائز عديدة صورة جميلة من رحلاتها الأخيرة حيث تستمتع ببعض الوقت في استكشاف Big Apple.

Kareena Kapoor Khan

قررت النجمة الهندية ان تكون اوروبا هي وجهتها السياحية لتقضي عطلة الصيف مع زوجها سيف علي خان وأبنائهما.

Ananya Panday

أخذت Ananya بعض الوقت من العمل لقضاء العطلة الممتع مع أحبائها. شاركت والدتها ، وهي أيضًا ممثل ، صورًا من رحلة العائلة إلى إسبانيا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54006

مجلة ليالينا