Search
Close this search box.

أسرار وحيل تحديد الرموش على طريقة خبيرة المكياج Edy London

تحديد الرموش هي إحدى أهمّ حيل المكياج التي يعتمدها خبراء التجميل من أجل الحصول على عيون حالمة. لقد إعتدنا جميعًا على تحديد ملامح الوجه هذه الأيام، ولكن هذا بدأ أيضًا كتقنية داخلية لنحت وتأطير وجوه المشاهير الجاهزات للشاشة الكبيرة أو السجادة الحمراء.

خبيرة المكياج الشهيرة، Edy London تأخذ دائماً بعين الإعتبار العديد من العوامل خلال تطبيقها المكياج، مثل: شكل العين، ومدى عمق أو سطحية العين في التجويف، ومدى إرتفاع الحاجب، وثقل الجفن وحتى حجم الوجه. برأيه تحسّن الرموش شكل العينين الطبيعي.

وهل يمكن أن يغير وضع الرموش مظهر المكياج؟، برأي Edy الأمر كله يتعلّق بإختيار الطول والسمك واللون. على سبيل المثال ، بالنسبة للرموش ذات المظهر الطبيعي جدًا يجب استخدام رموشًا بنية داكنة جدًا ، وبنفس سمك الرموش الطبيعية. ففي هذه الحالة، ستبدو الرموش طبيعية ولن يتمكن أحد من إكتشاف الأمر.

تؤكد خبيرة المكياج أنّه لا يمكن التغلّب على وصلات الرموش، ولكن ممكن الإستعانة ببعض الحيل. حتى أّنه يمكن الإستعانة بالرموش الإصطناعية ووضعها بطريقة تناسب شكل العينين، والأهم عدم إستعمال رموش كثيفة على خط الرموش، بل إستخدام رموش أقصر في زاويتي العين، وهنا يمكن اللجوء الى الماسكارا والكحل لربط الرموش الطبيعية بالإصطناعية.

وإلى أي حدّ تغير الرموش شكل العينين وتزيد من جمالهما؟ ترى Edy أنّ اللون البني هو الأفضل للواتي لا يضعن الكثير من المكياج ولكن يردن أن تبدو عيونهنّ جميلة بشكل طبيعي.  تفضّل الرمش السوداء للواتي لا يتخلين عن المكياج ويرغبن في إبرازها.

تنصح  Edy الإستعانة  بخبراء الرموش إذا كنت ترغبين في الحصول على رموش طبيعية ومظهر طبيعي، وفي هذه الحالي إطلبي  الرموش الفردية بسماكة لا تزيد عن 0.10 مم  لتتجنبي شكل الرموش الإصطناعية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
53990