Search
Close this search box.

إليكِ إتجاهات ديكور من وحي أسبوع Milan للتصميم

عاد أسبوع Milan للتصميم بكامل قوته هذا العام، حيث إجتمع نجوم من التصميمات الداخلية والهندسة المعمارية وعوالم الموضة للحصول على ذروة التسلل في كل الأشياء الجديدة والجديرة بالملاحظة. ويُعدّ أسبوع التصميم، الذي يُشار إليه غالبًا باسم “الصالون” ، أكبر معرض من نوعه في العالم، حيث يعرض أحدث وأفضل الأثاث والأدوات المنزلية والتصميمات من جميع أنحاء العالم. إليكِ الإتجاهات الأكثر شيوعًا في أسبوع Milan للتصميم.

Squish هي النقطة الجديدة

أرادت نسخة هذا العام من أسبوع Milan للتصميم من الزائرين الجلوس والراحة والبقاء لفترة من الوقت. كان المقعد ذو الحجم الكبير والممتلئ الذي يبدو مريحًا جدًا بحيث لا يمكن وضعه في كل مكان تقريبًا ويشير إلى أستمرار الدفع نحو الصور الظلية الجذابة. وبرزت الكراسي الناعمة والرشاقة لكراسي بذراعين ماكرون الجديدة ، والتي تجسد الخطوط الفخمة لهذا الاتجاه. كما كشفت Fendi Casa عن مقاعدها الإسفنجية في متجرها الرئيسي ، وعلى الأخص مع أريكة Blow Up المعيارية من Controvento.

Technicolor في الهواء الطلق

إذا كان عام 2020 يمثل العام الذي عاش فيه الجميع في الهواء الطلق ، فإن عام 2023 هو العام الذي تم رسمه في الهواء الطلق باللون الأزرق والأصفر والوردي ، وكل لون تقني تقريبًا بينهما. في Roche Bobois ، كشفت الفنانة Joana Vasconcelos عن إصدار داخلي- خارجي جديد من كراسي BomBom الشهيرة. مستوحاة من غروب الشمس في موطنها البرتغال ، حوّلت مجموعة Vasconcelos صالة عرض العلامة التجارية قبالة Via Durini إلى Candyland حقيقية من الألوان المتغيرة ، وربطت العديد من السجادات والأرائك والطاولات الملونة مع عمل فني منسوج مقلوب بشكل متساوٍ معلق أعلاه. كذلك، أضافت Flexform اندفاعة من هذه الباستيل إلى عروضها الخارجية عبر كرسي صالة Supermax Outdoor.

تألّق ال Murano

لا يخفى على أحد أن عالم نافخات زجاج Murano ويمكن أن يكون مغلقًا. هذه المرة ، في Milano، بدا أن هناك المزيد من المصممين الذين اقتحموا الفضاء أكثر من أي وقت مضى ، وهي خطوة تعني وصول قطع جديدة ومعاصرة مصنوعة بتقنيات متوارثة من أرقى الحرفيين في جزيرة البندقية. كان أحد المعارض البارزة هو Barbini Specchi Veneziani في Alcova، والذي عرض تصميمات زجاج البندقية التقليدية جنبًا إلى جنب مع تلك التي صممها المصممون الناشئون ، مثل مرايا Taste Composte الغريبة من Lucia Massari.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53958