Search
Close this search box.

4 أنشطة ستساعدك على التهدئة من إرتفاع الحراراة في الإمارات

وصلت درجات الحرارة في الصيف الحارقة في الإمارات العربية المتحدة إلى مستويات غير مسبوقة، حيث تجاوزت 50 درجة مئوية لأول مرة هذا العام. وعندما يتعلق الأمر بأكثر الشهورسخونة بشكل عام في دبي، تكشف البيانات الشاملة التي جمعها المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل (NCMS) من 1977 إلى 2022 أن شهر أغسطس هو الاكثر حرّاً. مع وصول جميع مؤشرات درجات الحرارة تقريبًا إلى ذروتها خلال هذا الشهر، لا يمكن إنكار أنها الفترة الأكثر سخونة في دبي.

مع إقترابنا من الشهر الأكثر سخونة في العام، إليك 4 أنشطة ستلهيكِ عن الشعور بحرارة آب اللهاب.

السباحة في Aura Skypool

كل يوم اثنين وخميس وأحد ، تنتظرك السباحة في مسبح AURA الذي يتم التحكم بدرجة حرارته ويطل على مناظر 360 درجة لمعالم دبي الخلابة. بدءًا من 200 درهم ، بين الساعة 6 و 9 صباحًا ، يمكنك أيضاً الإقامة لليوم التالي وتجربة قائمة الإفطار اللذيذة في AURA بتكلفة إضافية.

استرخِ في Sky Dubai

اهربِ من الحرارة الحارقة عن طريق الاسترخاء في Sky Dubai. سواء كنتِ ترغبين في التفاعل مع طيور البطريق ، أو الاستمتاع بإثارة zorbing ، أو تجربة إندفاع الأدرينالين للتزلج، فهذا هو المكان المثالي كي تبقين نشيطة. تختلف الأسعار في Sky Dubai حسب الميزانيات المختلفة. يفتح من الاثنين إلى الخميس ، من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً ، ويوم الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل. في عطلات نهاية الأسبوع (السبت والأحد) ، يفتح الساعة 9 صباحًا ويعمل حتى منتصف الليل في مول الإمارات.

تجربة حمام الثلج في EMBODY FITNESS

يقدم Embody Fitness أجنحة استشفاء على أحدث طراز ومعدات رياضية أولمبية قياسية وغرف علاج للعلاج الرياضي وغرف فاخرة لتغيير الملابس ومقهى صحي. للحصول على علاج رياضي متخصص ، يمكنكِ الإستفادة من أحدث جناح للتعافي بما في ذلك حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء وحمامات الجليد وغرف العلاج الرياضي. يقع في ICD Brookfield ، سعر الجلسة 130 درهمًا لمدة 60 دقيقة و 1200 درهم للجلسات غير المحدودة شهريًا.

زيارة مسرح الفن الرقمي

إذا تقدرين الفن ، فإن مسرح الفن الرقمي هو وجهتكِ للزيارة. يقدم هذا المسرح الفريد بزاوية 360 درجة مجموعة متنوعة من الأحداث والمعارض، مما يضمن تجربة متطورة بإستمرار. سواء كنتِ تحبين موسيقى الجاز الحية ، أو دروس اليوجا ، أو الأعمال الفنية الآسرة لفنانين مشهورين مثل Monet وBanksy، يبرز هذا المكان كواحد من أكثر مناطق الجذب إثارة في المدينة. تختلف أسعار الدخول ، والمسرح مفتوح يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً، في سوق مدينة جميرا ، أم سقيم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
53915