Search
Close this search box.

5 مستحضرات جمالية Barbicore لإطلالة باللون الوردي

فكّري باللون الوردي هذا الصيف، مع صيحة Barbiecore الفائقة الأنثوية التي إستحوذت على صيحات جمال وأزياء Tiktok. اللون الوردي باربي هو اللون الرائج الجديد، من أحمر الشفاه إلى مستحضرات التجميل. إنغمسي في مجموعة مفعمة بالحيوية من ماكياج الفوشيا والوردي والوردي الباستيل والعناية بالبشرة والعطور من وحي Barbie.

Mascara Huda Beauty

في الواقع، لا تحتاجين إلاّ إلى كمية قليلة من ماسكارا 1 Coat WOW! من Huda Beauty حتّى تحصلي على التأثير المرجو، إذ تمتاز بفرشاة مصنوعة من السيليكون تلتقط الكمية المناسبة من المستحضر لتكسو الرموش وتحدّدها. كما تتميّز بتصميم مزدوج الشكل، مقوّس نحو الداخل والخارج، وتمّ تزويدها بشعيرات طويلة وقصيرة تساعد على إطالة الرموش وفصلها.

Prebiotic Smoothie Mask- Sephora Collection

محمّل بمستخلصات الفراولة ، قناع الوجه الكريمي ينعّم البشرة كما يساعدك على التخلّص من البشرة الجافة والباهتة.

تحتوي ماسكات الوجه من مجموعة Sephora على مكونات طبيعية بنسبة 96%، وتحتوي على مزيج من البريبايوتكس المعروفة بترطيب البشرة ومستخلصات الفاكهة (التوت والفراولة). كما أن قوامها الكريمي يعطر بشرتكِ برائحة رقيقة دون ملمس دُهني أو لزج.

Charlotte Tilbury

أحمر خدود سائل غير لامع مستوحى من عصي الجمال الخفيفة الأكثر مبيعًا في Charlotte. يمتزج هذا أحمر الخدود السائل غير اللامع الذي يدوم طويلاً بشكل جميل مع مستحضرات التجميل الأخرى للحصول على لون جديد.

ضعي نقطة على الخدين بإتجاه الجزء العلوي من الأذن. إمزجي على الفور بإستخدام أطراف الأصابع أو فرشاة تركيبة التجفيف السريع تثبت في ثوانٍ. ثم إنتقلي إلى الخد الآخر وكرري ذلك للحصول على خدود جميلة ومنتعشة وباهتة.

Anthurium Candle, Overose

إنشري رائحة Barbie Dream House بهذه الشمعة الوردية المنتشرة التي تتميز بمكونات حلوة من الكشمش الأسود وبتلات الورد والليتشي وأوراق الكالاديوم.

Soft Pinch Liquid Blush in Lucky, Rare Beauty

ورّدي خديكِ بإستخدام أحمر الخدود السائل من Rare Beauty – تتضاعف التركيبة الكريمية أيضًا كصبغة شفاه جميلة. يستخدم أحمر الخدود لإضفاء لمسة لونية على الخدين بمظهر صحي، مما يؤدي إلى مظهر أكثر حيوية ونضارة. كما أنه يساعد على إضافة بُعد إلى وجهك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53881

مجلة ليالينا