Search
Close this search box.

5 تحف قديمة أثبتت أنها الأكثر رواجاً لصيف 2023

يمكنكِ قضاء دهور في التعرف على الطرق المختلفة التي إستخدم بها النجارون الصنوبر، أو حدادة المعادن، أو نافخ الزجاج، على مر القرون. مؤخرا ضمن فعاليات TEFAF (المؤسسة الأوروبية للفنون الجميلة) في نيويورك ومعرض فيلادلفيا في مدينة Brotherly Love ، برزت إتجاهات التحف المتنامية للتعرف على كيفية التعايش معهم.

خزانة Josef Hoffmann

في TEFAF ، معرض التحف الذي يقدم أعلى مستوى من التحف في نيويورك وماستريخت في هولندا ، كل عام ، رأينا أمثلة عالمية المستوى للأثاث والأشياء وعمالقة الفنون الزخرفية. لكن أكثر القطع إثارة كانت خزانة عرض Josef Hoffmann التي صنعت عام 1914 في غاليري لندن غاليري إيف ماكو . كان المهندس المعماري النمساوي جزءًا من حركة Wiener Werkstätte وهو معروف الآن أكثر شيوعًا بالكراسي التي صممها في عام 1907 لـ Cabaret Fledermaus في فيينا.

إضاءة Tiffany

برزت أضواء Tiffany المتوهجة في أكثر من كشك واحد في TEFAF ولكن ربما أكثرها شاعرية في معرض Geoffrey Diner في واشنطن العاصمة. كان زوج الشمعدانات الفانوسية، التي تعود إلى أوائل القرن العشرين والمعلقة على جدارها الخلفي. فكان عرض زجاج Tiffany تصميماَ مثيراَ للإهتمام.

طاولات Folding and Drop-Leaf

في أماكن أخرى من TEFAF ، سادت أشكال أبسط. عرض التاجر البريطاني Paul Jackson (الذي كان مقيمًا في السويد على مدى العقود القليلة الماضية) زوجًا من الطاولات الصغيرة الرائعة التي يمكن أن تكون منطقية بسهولة في الديكور الداخلي المعاصر. صنع Alfred Grenander طاولات الصنوبر المطلية هذه في عام 1906 لمنزله الصيفي الخاص . في معرض فيلادلفيا ، تم عرض العديد من الطاولات العتيقة ذات الغرض المزدوج من القرنين الثامن عشر والتاسع عشر ، بعضها يمكن أن يكون إما مقعدًا أو طاولة من خلال أسطح متحركة ، وبعضها يوفر التخزين ،إضافة إلى مكان لتناول الطعام ، والبعض الآخر يمكن طيه لسهولة النقل.

Quirky Hooked Rugs

في معرض فيلادلفيا أيضًا ، كان هناك القليل من السجاد الصغير الملتوي الذي كان مضحكًا بشكل مدهش للأشياء التي يبلغ عمرها حوالي 200 عام. أكثر ما تم عرضه استثنائية كانت من Olde Hope Antiques ، واحدة مع كلب لطيف في وسطها ، والتي تم التقاطها أثناء العرض.

Trompe l’Oeil Paint Jobs

كما شوهد أيضًا في معرض فيلادلفيا تحف من القرنين الثامن عشر والتاسع عشر على شكل طاولات وخزائن ذات أدراج مطلية بشكل صناعي. كانت اللوحة المزيفة شائعة بشكل خاص في الولايات المتحدة خلال القرن التاسع عشر. رسم الحرفيون فوق الخشب غالبًا من خشب الصنوبر لتقليد حبيبات أنواع الخشب الأكثر تكلفة وأحيانًا الرخام. اليوم، أصبح الأسلوب كرتونيًا تقريبًا، بطريقة تشعرك بالانتعاش والمرح.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
53871