Search
Close this search box.

دار Versace تطلق حملتها لموسم خريف وشتاء 2023

“هذه الحملة تحتفل بكل ما أحبه في فيرزاتشي: القوة، والخياطة الراقية، والثقة المطلقة. أنا أعشق الصور بالأبيض والأسود التي تُبرز بشكل حقيقي القصات الأيقونية للموسم، والصور الملونة التي تبعث الحياة في المجموعة في قلب ميلانو. أثناء التصوير، أحببت أن يشعر العارضون بالقوة والتمكين والشجاعة، بالضبط كما يجب أن يشعر كل من يرتدي أزياء فيرزاتشي.” – دوناتيلا فيرزاتشي

تكشف فيرزاتشي عن حملتها المبهرة لخريف وشتاء عام 2023 المكونة من صور وفيديوهات جذابة. تسلّط صور الحملة التي التقطها المصوران الموهوبان ميرت وماركوس الضوء على استخدام فيرزاتشي الفريد للخطوط والقصات المتقنة ضمن المجموعة، من خلال لقطات جذابة بالأبيض والأسود. بالإضافة إلى ذلك، تم التقاط صور الحملة في القصر الكلاسيكي لفيرزاتشي في فيا جيسو 12 في قلب ميلانو. تضم الحملة مجموعة متنوعة من وجوه فيرزاتشي الجديدة والمعروفة،يجسد كل منهم الجرأة والثقة إذ يعبرون عن شخصياتهم وهوياتهم من خلال قطع المجموعة الرائعة.

المجموعة

تستمر مجموعة خريف وشتاء 2023 في التركيز على هوية الدار التي ترتكّز بشكل واضح على فن التفصيل والخياطة المتقنة، و يظهر ذلك بوضوح في السترة الرسمية `ذات الأكتاف الحادة التي برزت عبر الإطلالة الافتتاحية لعرض الأزياء. يظهر هذا

التصميم اللافت بشكل متكرر في مجموعات فيرزاتشي، مما يبرز براعة وفن وحرفية أتولييه الدار في تصميم الأزياء الجاهزة.

تتكرر رموز الدار في المجموعة، مثل شعار ميدوسا، الذي يظهر كأزرار فضية على سترات التايور الرسمية ياللون الأسود الداكن وأكسسوارات ميدوسا “95” المعدنية – وهي بمثابة تفسير جديد لشعار ميدوسا الكلاسيكي من عام 1995 – والذي يظهر على الفساتين والتنانير وحزام الدنيم المصمم بأناقة.

تركز تصاميم الرجال في المجموعة على التفاصيل، والقصات الدقيقة واستخدام المواد عالية الجودة والخطوط المميزة. تتميز بتفاصيل الخصر المزمومة والقصات التي تتراوح بين الأكتاف العريضة والأكتاف الناعمة المستديرة، التي تُبرز القوة المميزة في تصاميم فيرزاتشي للرجال.

مواضيع المجموعة

خياطة فيرزاتشي الرسمية: مجموعة من التصاميم ذات القصات الرسمية وملابس السهرة بأكتاف حادة وأحجام ذات خطوط دائرية أو خطوط تحاكي منحنيات الجسد بشكل الساعة الرملية.

الخياطة والحجم: الفساتين مصممة بلمسات هيكلية عند الصدر والورك ويظهر ذلك عبر الفساتين التي تجمع بين العناصر المعاصرة والأناقة الكلاسيكية.

الدنيم: نهج غير تقليدي في استخدام الدنيم كأزياء سهرة، من خلال تقديم بناطيل ومعاطف رسمية للسهرة مصممة بعناية

المواد: تُبرز المجموعة بأكملها أهمية القوام والملمس والشعور عند اللمس باليد، حيث تضم مجموعة خاصة من أقمشة فيرزاتشي المُصممة خصيصًا بالتعاون مع الموردين الموثوقين الذين عملوا مع الدار عبر كامل الأرشيف.

الألوان: تشمل الألوان الأساسية الأسود والكراميل والشوكولا، تكملها تدرجات ثانوية مثل الرمادي الأنثراسيت والمشمشي الداليا و التركواز والوردي.

الأحذية والاكسسوارات النسائية

Greca Goddess: يتميز هذا الخط من الحقائب والأكسسوارات بحلي Greca المعدنية المميزة الخاصة بالدار. يأتي بلمسات جديدة مثل الجلد المبطن وجلد لتمساح المطبوع والساتان. هناك أيضًا تصميم جديد للمقبض العلوي مع حزام كتف قابل للفك، وحقيبة تسوق جديدة متوفرة بمقاسين.

الأحذية النسائية

Medusa Bow: تتميز هذه الأحذية ذات الكعب العالي والمدببة والجزمات بدرزات أرشيفية بنمط شريط جياني (Gianni’s Ribbon) عبر البابيون، وتفاصيل زر ميدوسا، وبعض التصاميم ذات رباط يشبه القفص مستوحى من تصاميم فيرزاتشي الأرشيفية.

Medusa Royale: حذاء موكاسان جديد بكعب عالي وبمقدمة مدببة وحذاء بامب وجزم تتميز بتفاصيل ميدوسا.

الأحذية والأكسسوارات الرجالية

Medusa Biggie: مجموعة حقائب وأكسسوارات تتميز بتفاصيل Medusa Biggie الشهيرة، التي كانت أصلاً مستخدمة على النظارات الشمسية في التسعينيات وأصبحت مشهورة بفضل مغني الراب Biggie Smalls. تتضمن التشكيلة ألوانًا وخامات جديدة، بما في ذلك الجلد المحفور بنمط تمساح.

الأحذية الرجالية

Greca Portico: هذه المجموعة تقدم أحذية لوفر ديربي، والجزم مع شعار Greca على النعل الكاوتشوك. وتأتي بلمسة جديدة من الجلد البراق المشقق بتأثير كراكليه.

Solare: حذاء رسمي جديد مستوحى من حذاء السنيكر الرياضي بتفاصيل معدنية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
53842