Search
Close this search box.

Givenchy ترفع الستار على حملتها الإعلانية لمجموعتها لموسم خريف وشتاء 2023

يسرّ دار جيڤنشي رفع الستار على صورها الإعلانية الرئيسية لمجموعتها من الملابس النسائية لموسم خريف وشتاء 2023، التي تحمل بصمة المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز وقد تمّ تصويرها بعدسة هيجي تشين.

تستقي الحملة العالمية لمجموعة خريف وشتاء 2023 الإلهام من حقبة الكوتور الذهبية في الخمسينيات والستينيات. وتحتفي الصور بأرشيفات جيڤنشي التي تعود إلى تلك الفترة لتؤكّد على قدرة المدير الإبداعي على استقاء الإلهام من كافة أمور الحياة، سواء من أرشيفات الدار أو الشارع، وتحويلها إلى نوع جديد من الرقي المعاصر.

وفي هذه المناسبة، صرّح المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز لدار جيڤنشي، قائلاً: “أردتُ التعبير عن مفهوم جيڤنشي الجديد للأناقة، فاستعنتُ بعناصر من ماضي العلامة وأعدتُ إحياءها بحلّة ترضي ذوق الجيل الجديد. تركّز الإطلالة على الثقة بالنفس والراحة والتمكين، بحيث تشكّل هذه المفاهيم الثلاثة جزءاً لا يتجزّأ من رموز الدار. وإذا بكلّ من منى توجارد، وكارولينا سباكوسكي وليو وين تجسّدنَ هذه المفاهيم”.

تستعرض الحملة مجموعةً تطغى عليها القصّات المفصّلة البارزة، والأحجام الكبيرة والتفاصيل واضحة المعالم، فتحمل القطع طابعاً عمليّاً مريحاً. تظهر منى توجارد على صفحة مزدوجة ببليزر أسود بقصّة هندسية فوق فستان مصنوع من الموسلين بقصّة غير متماثلة، وهي إطلالة تعكس النهج الفريد الذي يتبعه من ناحية الأحجام والتباين. أمّا كارولينا سباكوسكي فتظهر على صفحة واحدة ببلوزة من الحرير بقصّة مائلة من الأمام مع ربطة عنق لافاليير تمّ تنسيقها مع تنورة سوداء طويلة مصنوعة من الصوف، والموهير والتريكوتين، وهي إطلالة تُعيد إحياء حسّ الأناقة الذي تتميّز به دار جيڤنشي إنما بحلّة معاصرة. كما أنّ قطعاً أساسيةً أخرى مثل المعطف الواقي من المطر المصنوع من الجلد باللون الأصفر الباهت، تجسّد النهج الحديث والفريد الذي يطبّقه المُصمّم على التصاميم الكلاسيكية.

ثمّ نصل إلى تشكيلة الأكسسوارات التي تشمل حقيبة Voyou البارزة التي تطلّ بنسخة جديدة عمليّة متوسطة الحجم بألوان موسميّة أو بتأثيرات ميتاليكية؛ وجزمة Shark Lock Cowboy المصنوعة من جلد العجل المعتّق باللون الأسود، والزهري الساتاني مع تفاصيل على شكل جواهر، ناهيك عن حذاء من اللوريكس الأخضر بكعب عالٍ. وأخيراً، تُكمِّل الإطلالةَ تشكيلةٌ استثنائيةٌ من المجوهرات، بما فيها خواتم وسوار Stitch ، وعقد Charm وأقراط Daisy، إلى جانب قفازات ونظارات Giv-Cut الجديدة المصنوعة من المعدن بقصّة مزوّاة.

ستُطرَح الحملة الإعلانية لمجموعة جيڤنشي النسائية لموسم خريف وشتاء 2023 عبر الإنترنت اعتباراً من 28 أغسطس وسيتم طرح الصور المطبوعة اعتباراً من سبتمبر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53824

مجلة ليالينا