Search
Close this search box.

تجنّبي ذوبان المكياج مع هذه المستحضرات الجمالية المقاومة للماء

فصل الصيف يعني الرطوبة والكثيرمن التعرّق. بالنسبة للكثيرين منا، يذوب المكياج بسبب إرتفاع الحرارة بإستمرار، مما يجعلنا نبدو وكأننا في حالة من الفوضى. لكن هناك حلول سريعة بفضل ماكياج مقاوم للماء، المصمم خصيصًا لمقاومة الرطوبة، هذا يعني أنه يمكنكِ أخيرًا الاستمتاع بالصيف دون الحاجة إلى القلق بشأن تشغيل مكياجك أو تلطيخه. بالطبع، ليست كل المنتجات المقاومة للماء متساوية. بعضها أفضل من البعض الآخر في مقاومة الماء والعرق والدموع، ويمكن لبعض الإبداعات تحويل أي منتج إلى تركيبة مقاومة للماء.

مستحضرات مينا الشيخلي المقاومة للمياه

أطلقت الفاشينيستا مينا الشيخلي منتجها الجديد للعناية بالجمال الذي يحمل اسم “رِزِن”، كجزء من التزامها المتأصل في إبتكار منتجات مبتكرة للعناية بالعيون والحواجب. يتميّز Resin by Mina Al Sheikly بكونه يتألف من طبقة شفّافة مُصممة لجعل الماسكارا مقاومة للماء ولتثبيت الحواجب بشكل مثالي طوال اليوم. تعمل تركيبة هذا المنتج النباتية الفريدة من نوعها والتي تحتوي على زيت الخروع، على خلق ترابط متين ومرن يدوم من الصباح إلى الليل من دون تلطيخ أو تقشير. يأتي “رِزِن من مينا الشيخلي” مع دليل إرشادي مفيد يساعد الجميع على استخدام هذا المنتج على الرموش والحواجب. بعد وضع الماسكارا وانتظارها لتجفّ تماماً، يجب تطبيق “رِزِن” بالتساوي من الجذور إلى الأطراف على الرموش. أما بالنسبة للحواجب، فإنه يتم وضع “رِزِن” من أجل ترتيبها وتثبيتها في مكانها طوال اليوم. ومن المهم جداً وضعه بشكل متساوٍ للحصول على أفضل النتائج.

TOO FACED MATTE FINISH FOUNDATION

عندما يتعلق الأمر بكريم الأساس الخاص بفصل الصيف، فلن تجدي أفضل من Too Faced غير اللامع وذو التركيز الناعم. مشبع بمكونات مغذية عادة ما تكون مخصصة للعناية بالبشرة (بما في ذلك حمض الهيالورونيك وماء جوز الهند ومستخلصات ورد جبال الألب). ينعّم ويرطّب البشرة، كما يغطي العيوب ويقلل اللمعان. إضافة إلى ذلك، فهو مقاوم للرطوبة والا ومقاوم للتعرّق وللماء، ويوفر تغطية طويلة لمدة 24 ساعة.

INGLOT DURALINE

يمكنك اللجوء إلى Inglot’s Duraline ، وهو ابتكار ذكي يحول أي منتج مكياج إلى تركيبة طويلة الأمد ومقاومة للماء بقطرة واحدة فقط. كما أنه يزيد من لون منتجات البودرة وهو مضاد للحساسية. هو الحل الأفضل لك ِ حين تضعين المكياج مع إستمرار إرتفاع درجات الحرارة.

HUDA BEAUTY WATERPROOF SETTING SPRAY

يمنح الترطيب أثناء وضع مكياجك، وبخاخات الوجه هي طريقة مؤكدة للحفاظ على برودة وجهك وظهور مكياجك في مكانه. يحافظ على المكياج طوال اليوم ، وتعمل تركيبته الشاقة والمثبتة بشكل إضافي على تلطيف البشرة مع توفير درع مقاوم للماء، ويتمتّع برائحة جميلة.. رشي ببساطة على البشرة بعد وضع مكياجك سواء كنتِ تحبين البقاء الشاطئ أو الغطس في حمام السباحة.

MAKE UP FOR EVER AQUA SEAL

Make Up For Ever’s Aqua Sealهو القطرة السحرية متعددة الاستخدامات والتي تحول أي قطعة مكياج عادية الى قطعة رائعة حيث تعزز مميزاتها وتركيبتها وتلغي عيوبها. هو عبارة عن تحويل كريم الأساس الى كريم مقاوم للماء والرطوبة بثبات عالي جداَ بخلط قطرة صغيرة مع الكريم قبل الإستخدام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53810

مجلة ليالينا