Search
Close this search box.

5 منتجعات صحية فاخرة إختبريها هذا الصيف

Six Senses Ibiza – Spain

يحتل Six Senses Ibiza موقعًا خلابًا في خليج Xarraca. بصرف النظر عن خلوات العافية التي يقودها الخبراء والتي ستستمر طوال فصل الصيف ، يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من الخبرات لكل حالة مزاجية ، بدءًا من برامج اللياقة البدنية ودروس الطهي من المزرعة إلى المائدة من قبل طهاة Six Senses إلى أنشطة العافية اليومية مثل العلاج السليم ، التنفس ، واحتفالات الكاكاو، والتأمل تحت الماء، والتي ستحافظ على لياقتك البدنية.

Rosewood Mayakoba – Mexico

لا بدّ من زيارة أحد أجنحة العافية الثمانية الواقعة على جزيرتها الخاصة. تقع هذه الأجنحة الفاخرة على طول حافة المياه ، وتتميز بمغطس للتأمل ومغطس مدفأ جنبًا إلى جنب مع وسائل الراحة الأيورفيدا المنسقة و Wellness Butler الخاص بك لتحقيق أقصى قدر من الاسترخاء والتجديد. عند الوصول ، دللِّ نفسك بوسائل الراحة الشاملة في Rosewood .

Joali Being – Maldives

ستأخذكِ رحلة قصيرة مدتها 5 ساعات من دبي إلى Raa Toll ، موطن أول جزيرة للرفاهية في جزر المالديف. يقع Joali Being في جزيرة Bodufushi ، ويوفر مكانًا مثاليًا للصور أثناء عملك على تحقيق أهداف الرفاهية الخاصة بك. تم تصميمه كملاذ غامر بالطبيعة ، ويتكون من مجموعة من 68 فيلا خاصة مع تجهيزات رفاهية مخصصة وبالطبع مناظر رائعة للمحيط. في جوهر DNA Joali Being هي أركانها الأربعة: العقل والميكروبيوم والجلد والطاقة. يمكنك ملء جدولك بمجموعة متنوعة من برامج العافية القائمة على النتائج والعلاجات الأولية ، والتجارب التحويلية التي تستند إلى الممارسات القديمة إلى جانب التقدم التكنولوجي العلمي الحديث..

The Retreat at Blue Lagoon

يضمّ منتجعًا صحيًا تحت الأرض وبحيرة حرارية أرضية ومطعمًا يكرّم تقاليد الطهي في أيسلندا، وفندقًا يتألف من 60 جناحً ، وقد تم تصميم كل جانب من جوانب المنتجع ليكون رائعًا للرفاهية. يوجه إطار تصميمه الحدود المحيطة، مما يوفّر مناظر خلابة لبيئته الفريدة، من المناظرالبحرية للبحيرة إلى الأفق المغطى بالطحالب. منتجع صحي نهاري مذهل نظرًا لأنه ملاذ ليلي، فإن المناظر الطبيعية نفسها تنضح بطاقتها التأملية والشفائية مع مياه البحر الحرارية الجوفية الغنية بالمعادن في Blue Lagoon والتي توفّر فوائد علاجية وإشراقًا في جميع الأشكال ، للعقل والجسم.

Kamalaya Koh Samui – Thailand

ما يقرب من 10 ساعات من وقت السفر من دول مجلس التعاون الخليجي هو الملاذ النهائي لطول العمر والعافية. يقع Kamalaya على الساحل الجنوبي لـKoh Samui، وهو ملاذ علاجي حائز على جوائز يقدم تجارب وخلوات صحية تعزز الحياة. يقع هذا الملاذ الفاخر على قمة تلّ وتحيط به الخضرة الاستوائية المورقة ، وهو المكان المثالي لتناول الطعام والصلاة والطريقة المميزة لاستعادة توازنكِ الجسدي والعاطفي والعقلي والروحي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53800