Search
Close this search box.

Selena Gomez تحتفل بعيد ميلادها بوحي من Barbie

سيطرت Barbiecore على العالم هذا الصيف، حتى أنّ مجموعة من المشاهير واكبت هذه الصيحة . وعلى الرغم من أن الموضة مستوحاة من الدمية المحبوبة والأزياء الوردية السائدة ، إلا أن جمال Barbie يبقى الأكثر تميزّاً. النجمة Selena Gomez هي الأحدث من بين مجموعة كبيرة من النجمات اللواتي اعتمدن لوك مستوحى من الدمية الشهيرة.

وشاركت النجمة العالمية إطلالتها مع 425 مليون متابع لها على صفحتها على Instagram بشعر باللون الأشقر، واصفة نفسها بالـ Barbie . وفي صورة ثانية، تظهر أظافرها الجديدة الملونة بألوان زاهي غير شفافة ومشرقة، وهي تمسك حقيبة يد وردية ، كما يظهر فستانها الزهري في الخلفية.

وإحتفلت Selena Gomez مؤخراً بعيد ميلادها الـ 31 في حفلة ضخمة حضرها العديد من الأصدقاء و كشفت في خاصية ستوري على أنها أمضت وقتاً ممتعاً بحضور عرض خاص لفيلم Barbie الجديد.

لم تخفّ تأثيرها بشخصية Barbie، إذ توجّهت بعد انتهاء الفيلم لتناول العشاء برفقة صديقاتها في أحد المطاعم الفاخرة، وكان اللون الزهري بمختلف درجاته طاغياً على الأجواء برمّتها. تألقت غوميز وصديقاتها بأزياء وردية واعتمرن قبّعات باللون الزهري الفاتح فكانت إطلالاتهن مستوحاة من دمية Barbie الشهيرة.

وشاركت Gomez متابعيها على Instagram صورها خلال إحتفالات عيد ميلادها، وكتبت رسالة قالت فيها: “أنا ممتنة لكثير من الأشياء في حياتي وأحد الأشياء التي أشعر بالامتنان الشديد لها هو العمل الذي تمكنا من القيام به مع جميعة Rare Impact Fund من خلال علامة Rarebeauty. بفضلكم تمكنا من زيادة الوعي وتعزيز خدمات الصحة العقلية للشباب. هذا هو شغفي الحقيقي في الحياة. يسألني الناس باستمرار عما أريده في عيد ميلادي، وأردد الجواب نفسه: من فضلكم لا تهدوني شيئاً، ولكن إذا أردتهم تقديم أي شيء لي في عيد ميلادي، فأرجو التبرّع لمؤسسة Rare Impact Fund”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53780

مجلة ليالينا