أفضل أقنعة شعر إعتمديها هذا الصيف

من الإسترخاء على الشاطئ، إلى السباحة في المسبح أو الرقص في المهرجانات، من المؤكد أن الأنشطة الصيفية يمكن أن تؤثر على شعرك. قد تتسبب الشمس الحارقة في إتلافها بأشعة فوق البنفسجية ، أو قد يتركه البحر المالح هشًا وخشنًا. أو ربما ستعاني من تراكم العرق ، مما يجعل فروة رأسك تبدو دهنية قبل الأوان. إليكِ قائمة أفضل أقنعة الشعر التي من المتوقع أن تحمي شعرك من أشعة الشمس، ولاقت موافقة من خبراء التجميل.

PHILIP KINGSLEY

قومي بتطبيقه قبل الأنشطة الصيفية (:السباحة أو الاستلقاء في الشمس) للحماية من الجراثيم الشائعة مثل الكلور والمياه المالحة والأشعة فوق البنفسجية. توقعي الحصول على شعر فائق النعومة وصحي بفضل خصائصه فائقة الترطيب التي تساعد على منع بهتان اللون على الشعر المصبوغ ، حتى أنه يحافظ على صبغة اللون الأشقر ويمنعها من من التحول إلى اللون الأخضر.

BLAB’HAIR

هذا القناع هو أفضل سر في فرنسا وهو مفتاح التألق والإرتداد بلا مجهود ، مثل صالونات التجميل. في غضون عامين ، تركز التركيبة الطبيعية على الترطيب ، وتعمل على تقوية وتقليل التكسر عن طريق الحفاظ على ترطيب الخيوط بشكل مثالي ، حتى بعد قضاء يوم في السباحة في البحر.

PUREOLOGY

هو الأشهر من بين منتجات الشعرالشهيرة في لندن ، وهو أفضل ماسك متعدد الإستخدامات لأولئك الذين يرغبون في معالجة العديد من المخاوف. يمكن لمركب Antifade الحاصل على براءة اختراع من Pureology حماية شعركِ المصبوغ. فلا تقلقي من قضاء يوم طويل تحت أشعة الشمس. فهذه التركيبة تتميز بالحماية من الأشعة فوق البنفسجية وفيتامين هـ للحماية من الضغوطات البيئية.

K18

في حين أن معظم المنتجات التي تستهدف الشعر التالف تعمل على تغليف الشعر بالمواد المغذية ليبدو أكثر قوة ولمعاناً، فإن علاجات K18 تتبع نهجاً مختلفاً، إذ تعمل على إصلاح الشعر التالف من خلال إستخدام تقنيات متطورة تخترق جزيئات الشعر وتجدد التالف منها.

وتعتبر منتجات K18 بمثابة إبتكار رائد في عالم العناية بالشعر، فهي علاج يستخدم التقنيات الحيوية لإصلاح الشعر التالف، كما أن الدراسات العلمية قد أثبتت فعاليتها.وعلى عكس العلاجات الأخرى التي تهدف إلى تغليف الشعر بدلاً من إصلاحه، لا تعتبر علاجات K18 مؤقتة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53771

مجلة ليالينا