Search
Close this search box.

هل سيكون هناك جزء ثاني من فيلم Barbie الشهير؟

وصل فيلم Barbie أخيرًا إلى دور العرض لكن هل سيكون هناك جزء ثاني من الفيلم ؟ هل العودة إلى باربي لاند وشيكة لـ Margot Robbie و Ryan Gosling وحتىBarbie حورية البحر لـ Dua Lippa ؟. وهل تخطط المخرجة Greta Gerwig بالفعل للحصول على تنفيذ جزء ثاني لهذا الفيلم الذي كسرت مبيعاته الأرقام القياسية؟ إليك كل ما يجب معرفته عن تكملة فيلم Barbie المحتملة .

أصبح عالم Barbie جاهزًا للبرامج الفرعية والتكملة. فيمكن لـ Barbie أن تفعل أي شيء وكل شيء: إنها طبيبة ورئيسة وملكة جمال وغير ذلك. نحن نعيش في مجتمع مهووس بالملكية الفكرية حيث تهيمن على المسارح الامتيازات – أفلام Marvel ، وأفلام Transfomers الرائجة، ومليار وفيلم Fast & Furious – لذلك يمكن لـ Barbie وشركتها الأم Mattel بالتأكيد طرح العديد من الإحتمالات. تخطط شركة Mattel بالفعل لأكثر من 45 فيلمًا تعتمد على ألعاب الطفولة، والتي قد تكون مبالغة بعض الشيء.

الإستعدادات موجودة، لكن الفريق الذي يقف وراء فيلم Barbie الأصلي ليس متأكدًا بعد. بدورها صرّحت نجملة الفيلم مؤخرًا لمجلة Time عن تكملة للفيلم في المستقبل: “يمكن أن تذهب إلى مليون إتجاه مختلف من هذه النقطة، لكنني أعتقد أنك قد تقع في الفخ إذا حاولت إعداد فيلم أول بينما تخطط أيضًا لتكملته.”

في حين كشفت مخرجة فيلم Barbie حقيقة تقديم جزء ثاني من فيلم الدمية الشهيرة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم.

وقالت Greta Gerwig في تصريحات صحفية: “لا أفكر في الوقت الحالي، في تطوير جزء ثاني من فيلم Barbie..لا أريد تدمير أحلامكم، لكن بالنسبة لي، أنا الآن ليس لدي أي شيء تمامًا”.

يُذكر أنّ فيلم Barbie تفوّق على فيلم القنبلة الذرية Oppenheimer، في معركة شباك التذاكر، حيث حقق فيلم باربي 63 مليون دولار أمريكي في عطلة نهاية الأسبوع، فيما كان نصيب فيلم Oppenheimer 26 مليون دولار، وطٌرح كلا الفيلمان معا في ٢٠ يوليو الجاري.

١٥٠ مليون تكلفة تسويق باربي

كشف تقرير لمجلة فاريتي، أن شركة Warner Bros، للإنتاج السينمائي، أنفقت 150 مليون دولار، على الحملة التسويقية للفيلم، لا تشمل ميزانية الإنتاج البالغة 145 مليون دولار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
53744