مستحضرات تجميل من Seratonin-Boosting لصيف مليء بالبهجة

حضري نفسك لإكتساب طاقة جديدة من خلال عطور ومستحضرات التجميل ذات الـ Seratonin Boosting التي ستملء صيفك حيوية.

Aqua Media Cologne Forte EDP – Maison Francis Kurkdjian

مع روائح منعشة من نبات اللويزة والبرغموت والشمر والهيديون ، على قاعدة من شاي الماتشا والمسك والأخشاب ، يجسد هذا العطر الجاهز للعطلات طاقة صباح الصيف المشرق.

Floral Denim Collection- Guerlain

مستوحاة من نزوة الدنيم والتطريز، تعاونت الرسامة Laura Gulshani مع Violette ، المديرة الإبداعية للمكياج في Guerlain ، لإطلاق إصدار محدود من مجموعة SS23 الممتعة بما في ذلك حقائب Rouge G الجميلة.

CH Pasión for Her EDT- Carolina Herrera

عطر كارولينا هيريرا الحلو، الحار، والمثير قليلاً ، يجمع بين نفحات الكمثرى والبرغموت وأوراق البنفسج وفلفل مدغشقر والياسمين ونجيل الهند. تضيف قاعدة الفانيليا والجلد الدفء.

Codes Couleur Limited Edition Sets- Chanel

أضيفي لمسة من الألوان إلى صيفك ، مع مجموعة مستحضرات العناية بالأظافر الأنيقة من شانيل. احتفالًا بقوس قزح البيت الفرنسي لظلال طلاء الأظافر Le Vernis ، تتوفر مجموعة الملحقات في قوس قزح من الألوان الزاهية.

Banana Bright Mineral Sunscreen SPF30- Ole Henriksen

احمِ بشرتك طوال الصيف ، مع هذا الكريم الواقي من الشمس المعدني 100٪. يتكون من فيتامين سي الذي يعمل على تفتيح البشرة ، ويساعد على تقليل البقع الداكنة والتصبغ ، بينما يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس في المستقبل.

Sun’s Up Butter Balm in Beach Vacay- Benefit

مرري هذا البلسم الكريمي الوردي الخوخي للحصول على لمسة من اللون واللمعان. مثالي كرفيق لحقيبة التجميل في العطلة ، بلسم الشفاه هذا الإصدار المحدود سوف يرطب ويهدئ عبوسك من الطائرة إلى الشاطئ.

Scandal Le Parfum EDP- Jean Paul Gaultier

يُفضل الاحتفاظ به في ليالي الصيف الحارة جدًا ، هذا المزيج طويل الأمد والرائع من الياسمين والكراميل وملح البحر والفانيليا يجعل من حلوى الذراع الحسية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53704

مجلة ليالينا