Search
Close this search box.

Margot Robbie هي فتاة Barbie حقًا

قبل الإصدار العالمي المرتقب لـ Greta Gerwig‘s Barbie في يوليو، كانت الممثلة الأسترالية Margot Robbie، التي تصور Barbie، مبهرة بخزانة ملابسها التي لا تشوبها شائبة خلال الجولة الصحفية العالمية. مستوحاة من أسلوب باربي نفسها ، اعتنقت روبي أسلوب الدمية الشهير، وأعادت تخيل بعض من أكثر إطلالاتها التي لا تُنسى وإحيائها بمساعدة بعض أكبر المصممين في العالم ومصممها Andrew Mukamal.

تجمع خزانة ملابس Robbie المريحة بين الألوان النابضة بالحياة والمطبوعات الجريئة والصور الظلية الأنيقة والإكسسوارات المميزة لتجسد روح الدمية الشهيرة. من العباءات المتألقة بالترتر إلى البدلات الأنيقة، تقدم خيارات ملابسها لمحة عن Barbie.

ألقِ نظرة على بعض مظاهرها البارزة أدناه.

أناقة Schiaparelli في لوس أنجلوس

أقيم العرض العالمي الأول لـ Barbie يوم 9 يوليو في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. اختارت Robbie فستانًا أسود بالكامل مطرز بالترتر من Schiaparelli ، والذي أشاد بباربي “Solo in the Spotlight” لعام 1960. ولإضفاء لمسة من بريق هوليوود القديمة على السجادة الحمراء ، تميز مظهر النجمة بفتحة صدر مطرزة بالكامل بدون حمالات مع صورة ظلية ملائمة وتنورة حورية البحر من التول. قامت Robbie بإقران المظهر بقفازات أوبرا سوداء ووشاح موسلين وردي وقلادة مرصعة بالماس. في النهاية، تم تطريز ورد في تنورة التول ليعكس تفاصيل تصميم الدمية القديمة.

Margot Robbie

سحر Emilio Pucci في مدينة مكسيكو

في جلسة تصوير لـ Barbie في مكسيكو، قامت Robbie بتوجيه عرض

“Totally Hair” لـ Barbie عام 1992 مرتديmW فستانًا مطبوعًا بأسلوب رائع من تصميم Emilio Pucci. اقترن النجمة بأقراط Chanel الوردية “CC” وحذاء Manolo Blahnik الوردي.

أنوثة في Moschino في سيول

في مؤتمر صحفي عقد في سيول، كوريا الجنوبية، إرتدت Robbie مجموعة أرشيفية لربيع وصيف 2022 من Moschino. أخذت الممثلة تلميحات من Barbie عام 1964 “Sparkling Pink” ، وإرتدت سترة صوفية طويلة الأكمام باللون الوردي الفاتح بأزرار على شكل قلب، مقترنة بتنورة صغيرة متطابقة، ومحفظة بمقبض علوي، ونظارات على شكل قلب.

3일 오전 10시 서울시 종로구 새문안로 포시즌스호텔에서 영화 ‘바비’ 내한기자회견이 열렸다.

جاذبية Atelier Versace في سيول

خلال نفس الزيارة إلى سيول، ارتدت Robbie مظهرًا ورديًا مصنوعًا من جزأين من تصميم Atelier Versace على السجادة الحمراء. المظهر التحويلي المفصل مستوحى من مزيج من التصاميم الأرشيفية Versace & Barbie “من النهار إلى الليل” من عام 1985.

تألف “Day Barbie” من تنورة أنيقة بأسلوب الـ Pencil Skirt وسترة مع طية صدر بيضاء وأزرار، تلبس فوق بدلة بسلسلة وردية فاتحة مع تمثال نصفي من Atelier Versace. أكملت الممثلة إطلالتها بقبعة بيضاء مزينة بنقاط البولكا وحقيبة “La Medusa Mini” باللون الوردي.

غيرت روبي مظهرها خلال المساء، وتحولت إلى “Night Barbie” من خلال إزالة سترة البدلة الوردية والوشاح وإضافة تنورة فوقية من الأورجانزا الوردية فوق التنورة الضيقة لإنهاء المظهر.

فخامة Atelier Versace في سيدني

في موطن Robbie في أستراليا، حضرت حفلة إحتفال Barbie مخرجة الفيلم Greta Gerwig وأعضاء آخرون في فريق التمثيل. تألقت Robbie على السجادة الحمراء بفستان عتيق من Atelier Versace من سلسلة رسائل Atelier Versace من مجموعة خريف وشتاء 1994.

أناقة Valentino في بيفرلي هيلز

خلال مكالمة مصورة في بيفرلي هيلز في 25 يونيو، ارتدت Robbie فستان Valentino الوردي المصنوع حسب الطلب مستوحى من باربي “Pink & Fabulous” 2015 وإطلالة من مجموعة ربيع / صيف 1993 للعلامة التجارية. قامت Robbie بإقران الفستان ذو الكروس أوفر مع حذاء أبيض من Manolo Blahnik وحقيبة كتف من Valentino Garavani “Rockstud”.

أسلوب مميز من Vivienne Westwood في لندن

في واحدة من أكثر إطلالاتها غير المتوقعة حتى الآن، ارتدت Robbie من تصاميم المصممة البريطانية المحبوبة، Vivienne Westwood، في العرض الأول لفيلم Barbier في لندن. هذه المرة، جلبت تفاصيل المظهر حقًا إلى آفاق جديدة، مثل الوردة الصغيرة عند الخصر المضمنة بشارة Westwood الكريستالية وقفازات الأوبرا البيضاء الدرامية.

LONDON, UNITED KINGDOM – JULY 12: Margot Robbie attends the European premiere of ‘Barbie’ at the Cineworld Leicester Square in London, United Kingdom on July 12, 2023. (Photo by Wiktor Szymanowicz/Anadolu Agency via Getty Images)
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53682