Search
Close this search box.

فنادق تجعلكِ تتمتعين بإجازتك الصيفية في لبنان

بعد إنفجار بيروت المدمر عام 2020 ، يستقطب لبنان السياح من جديد. ويجب ألا تفوتي لبنان من لائحة الدول التي يجب قضاء إجازتكِ الصيفية فيها. هنا، وجهة غير عادية حيث يمكنكِ الإنتقال من البحر إلى الجبال في غضون ساعة. ولا بدّ من إكتشاف أفضل المعالم الأثرية، أشهر المطاعم والفنادق وأماكن السهر، وجميعها توفر قاعدة مثالية لإكتشاف الجمال الطبيعي للبلاد.

INDIRA

يستضيف الملاذ الأخير والأكثر فخامة في لبنان تحفًا كافية لملء متحف صغير ووفرة من الثريات المصنوعة من الخشب الدمشقي والبكارات التي من شأنها أن تخجل قصر بيت الدين. وسط هذا العرض من العظمة ، تتجلى الاحتفالات الأكثر تميزًا في لبنان عندما أدخلت المديرة إيزابيل إلى الفيلا القديمة مجموعة من الضيوف مزينين بالحرير والفراء والألماس.
اللمسة المتقلبة هي فكرة تايلاندية حول حوض السباحة الموجود أعلى التراس الذي يطل على البحر الأبيض المتوسط، إضافة إلى طاهٍ تايلاندي يطبخ الأطباق الشرقية المفضلة. خلال غداء يوم السبت ، قد يتم إجراء حفلة خاصة في الداخل أثناء قيام الضيوف بجولة على الشرفات التي تم إعدادها بذوق رفيع .

BKERZAY

تصور رمزي سلمان هذا الملاذ الرائع في جبال الشوف لإحياء الحرف الأصلية والعمارة المحلية. مجموعة مبعثرة من أماكن الإقامة القائمة بذاتها في مساحات شاسعة من الحجر المحلي تم إعدادها ببذخ. الهندسة المعمارية بسيطة ولكنها ليست مبسطة ، ومستدامة بقدر ما هي مغرية. تضفي الخطوط النظيفة والنقاء المتقشف والشعور بالمساحة على الأجواء. فيلا رمزي الخاصة هي علاقة ساحرة مع مسبح وملاعب تنس توضح كيف يمكن رفع مستوى العمارة التقليدية . رمزي ، الذي يصادف أيضًا أنه ابن عم أمل كلوني، يروي حكايات عن شجاعة أمراء الشوف.

BEIT NOUN

يضمّ أفخم الحدائق ويعيد إلى الأذهان فيلا فلورنسية – كما هو الحال بالنسبة للواجهة الحجرية للفيلا التي يبلغ عمرها 100 عام. ومع ذلك ، فإن كرم الضيافة لا يزال لبنانيًا بشكل حازم ، حيث تستضيف كارول نون شخصيًا الضيوف في منزل عطلاتها الذي تحول إلى بيت ضيافة. يمكن أن تكون الغرف صغيرة ولكنها أنيقة بشكل منعش ومن يمكنه الشكوى عندما يأتي مع أفضل أنواع الكتان ولوازم الاستحمام المخصصة.

VILLA CHAMOUN

تقع فيلا شمعون النائية في جبال وادي قاديشا الذي يحمل علامة اليونسكو التجارية ، وتتمحور حول المرح. يقول روني زبران ، المالك المقيم في لندن ، إن والدته طلبت منه الإغلاق لمدة 50 عامًا وسط الاضطرابات السياسية في البلاد ، قائلاً: “يرجى إعادة فيلا والدي”. وهكذا صعدت فيلا شمعون مثل طائر الفينيق ، لتعيد إحياء روحها السابقة. بينما تغرق في أرائك فسيحة على طراز الستينيات في أردية دافئة تشبه الكيمونو من خلال هدير النيران ، تكرر المديرة ماريا أن فيلا شمعون تدور حول التدليل، و تشمل خدمة النقل من المطار للمناسبات الخاصة سيارة كاديلاك وردية اللون بينما يتيح موقعها استكشاف التراث الثقافي للمنطقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53674