Search
Close this search box.

صانعة المحتوى ديما الأسدي تشارك منتجات التجميل الخاصة بها

إنضمّت صانعة المحتوى والفاشينيستا ديما الأسدي إلى عالم مواقع التواصل الإجتماعي في العام 2015، والذي فتح لها المجال للتعامل مع شركة مستحضرات تجميل، لتنطلق في هذا المجال وتحلّق عالياً في فضاء حلمٍ راودها منذ الطفولة.

تشارك ديما دائما متابعينها أهم إطلالاتها الجمالية، وتكشف عن المستحضرات التي تعتمدها ببعناية بجمالها، سنعرّفك على بعضها.

Elemis Pro-Collagen Marine Cream

هو مرطب حائز على جوائز يستهدف علامات الشيخوخة مع ضمان المستويات المثلى من الترطيب وحماية البشرة من التعرض لأشعة الشمس. يحتوي على ملمس خفيف وممتع للغاية، ويروي البشرة العطشى ويتركها نضرة لساعات طويلة. في الوقت نفسه، بفضل وجود عناصر نباتية نشطة مثل Padina Pavonica و Chlorella و Ginkgo Biloba ، يثبت Elemis Pro-Collagen Marine Cream فعاليته في معالجة علامات الشيخوخة أيضًا.

Shade And Illuminate Highlighting Tom Ford

تختاره ديما للحصول على لمسة نهائية لامعة وبشرة مشمسة. تحتوي هذه اللوحة على الظل والملمس المثاليين، كما توفّر لمعان بخطوة واحدة، ومشبع بفيتامين E، هذه الصيغة الجديدة الحسية تقدم PAYOFF من الهايلايتر السائل مع اللآلئ الناعمة القزحية التي تنشر الضوء لرفعها بصريًا وتحديد بنية وجهك. إستخدمي الظل الفاتح للضوء والظل الداكن للون البرونزي- أو إمزجي كليهما للحصول على توهج أكثر وضوحًا.

Soleil Blanc Shimmering Body Oil Tom Ford

يعزّز زيت الجسم هذا أي Tan قد يكون لديك تمامًا مع توهج خفيف ومقبول بالشمس وهو سهل التطبيق للغاية. يأسر زيت الجسم TOM FORD SHIMMERING التأثير المتقد للبشرة البرونزية الملفوحة بشمس الصيف فيجذب الحواس بعطر يفوح بالإحساس اللاذع. زيت حريري خفيف الوزن يمنح البشرة الإشراق مع بريق ذهبي وورق البلاتينيوم. عطر آسر يغلف باقة من الزهور البيضاء بنفحات العنبر وخشب الصندل الذهبي.

Hydra-Essentiel Moisture Replenishing Lip Balm Clarins

مثالي لكل من تعاني من تشقق الشفاه والجفاف. بفضل تركيبته مع شمع اللوتس، يحمي ويرطب ويغذي الشفاه، للحصول على شفاه مشرقة ووردية، ويعطيها تأثيراً طبيعياً. مع مجموعة العناية بمحيط العينين والشفتين والرقبة من Clarins، يمكنكِ ترطيب وجهكِ ورقبتكِ وحمايتهما كل يوم.

Dior Forever Matte foundation

Dior لديها أفضل كريم أساس وخافي عيوب للصيف لأنها خفيفة للغاية. يعمل على تغطية جميع عيوب البشرة من بينها المسام الواسعة والبثور والرؤوس السوداء، إضافة إلى أنه يوفر هذه التغطية الكاملة على مدار 24 ساعة مع أقصى قدر من التحكم في البشرة وإضفاء لمسة نهائية طبيعية غير لامعة للحصول على نتائج مبهرة.

Gloss Bomb Lip Luminizer Fenty Beauty

يمنحك هذا اللمعان التأثير الممتلئ الذي تحتاجينه. تشعرين بالجنون عند استخدام Fenty Gloss Bomb Lip Gloss ، وكلما شاهدتِ أحد مستخدمي YouTube وهو يشاركك ملمع الشفاه المفضل أو منتجات الشفاه ، ستجدين في معظم الأوقات ظلًا واحدًا على الأقل من Gloss Bomb ضمن أولوياتهنّ، لأنها تحظى بشعبية كبيرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53636

مجلة ليالينا