Barbie وبرج خليفة: إثنان من المبدعين الإقليميين يتشاركون أعمالًا فنية رقمية مستوحاة من الفيلم

بينما لن يتم عرض Barbie لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من شهر حتى الآن، لا يزال محبو الدمية الأيقونية متحمسين للإحتفال بإصدار الفيلم، ومشاركة أفكارهم حول ما سيرتدون إذا كانوا يعيشون في Barbie Land.

قام إثنان من المبدعين الرقميين من المنطقة بإنشاء أعمال فنية إفتراضية بمساعدة الذكاء الاصطناعي، والتي تضم برج خليفة في دبي.

قبل أيام قليلة، شارك فنان Ai المعروف باسم Future Bedouin على وسائل التواصل الاجتماعي منشورًا دائريًا على Instagram يصور المبنى الأيقوني المغطى بديكور يشبه البالون الوردي. يُظهر العمل الفني الهائل، الحالم والمبهج، رجالًا ونساء يختلطون في الأسفل، مستمتعين بالضوء الوردي للبالونات.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن المنشور الذي شاركه الفنان أيضًا صورًا أخرى لما ستبدو عليه Barbie Land داخل البرج الطويل.

كما ظهر عمل فني آخر للدمية التي تظهر مرتديةً ملابس السباحة المخططة باللونين الأسود والأبيض من حمار وحشي، وهي تخرج من صندوق وردي بحجم البرج. تم إنشاء الفيديو من قبل وكالة المحتوى الإبداعي ووسائل التواصل الاجتماعي ومقرها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وهو عبارة عن ترجمة مرحة لدمية ضخمة الحجم، ويبدو أنها جاهزة لمواجهة وسط مدينة دبي.

هل تم حظر فيلم باربي في الإمارات؟

تم تأجيل موعد إصدار هذا الفيلم المرتقب من 20 يوليو إلى 31 أغسطس. على الرغم من عدم ذكر أي شيء عن الإصدار بإستثناء التاريخ، إتبعت العديد من الأفلام المحظورة سابقًا نفس الأنماط، مما تسبب في خيبة أمل كبيرة بين المعجبين.

يواجه فيلم Barbie بالفعل تهديد عدم إصداره من قبل دول أخرى في جميع أنحاء العالم وقد تم حظره بالفعل من قبل فيتنام لإدراجه خريطة تشارك “ المطالبات الإقليمية الصينية المتنازع عليها في بحر الصين الجنوبي. ” من المحتمل أن يتسبب في تأثير الدومينو في الداخل دول أخرى في المنطقة مثل بروناي والفلبين وإندونيسيا وتايوان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53629

مجلة ليالينا