Search
Close this search box.

مطاعم دبي المفضّلة عند الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. تعرّفي عليها

من مطاعم شرائح اللحم الراقية إلى المطاعم اليونانية المطلة على البحر، يزور ولي عهد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم العديد من المطاعم في دبي، بعدما حصلت على الموافقة منه لأولئك الذين يبحثون دائمًا عن أماكن جديدة لتناول الطعام والغوص في تجارب جديدة. وولي العهد معروف بتعدد مواهبه وإهتماماته، إضافة إلى كونه غواصًا شغوفًا، ومصورًا فوتوغرافيًا متميزًا، وصائد أسماك مجتهدًا، وشاعرًا موهوبًا، هو أيضاً يبدي رغبته في زيارة المطاعم المفضّلة لديه ويخوض تجربة المطاعم الجديدة، تعرّفي على بعضها .

Woodfire

زار ولي عهد دبي 11 Woodfire ، في أوائل يناير 2022. وسرعان ما جذب المطعم المفتوح،  الذي افتتح في الأول من نفس الشهر ، انتباه جمهور عشاق الطعام في دبي ، حيث يرأسه الشيف الشهير وصاحب المطعم أكمل أنور. وزار الشيخ حمدان المكان الجديد ، الذي شكر ولي العهد على زيارته عبر صفحته على إنستغرام.

Alaya

الشيخ حمدان من أشد المعجبين بالشيف إيزو آني، وفي سبتمبر من عام 2022 ، قام بزيارة مطعم Alaya، مطعم شرق المتوسط ​​الجديد في مركز دبي المالي العالمي الذي يتميز بتأثيرات الشرق الأوسط. تعاون الشيف إيزو مع Evgeny Kuzin لإنشاء هذا المفهوم الذي يعد بتقديم قصة سفر الطهي من الساحل الشرقي للبحر الأبيض المتوسط ​​إلى الأسواق الصاخبة في الشرق الأوسط.

Bungalo34

استقبل مطعم  Bungalo34 الذي تم إفتتاحه حديثًا والمستوحى من الطراز اليوناني والموجود على الشاطئ سمو الامير على الغداء ،و أحدث إضافة إلى مجموعة  Tasha المرموقة ، حيث ذكر الشيخ حمدان في منشوراتهم وعلقوا بأنهم سعداء ويشرفون باستضافته.

SHANGHAI ME

يقع في مركز دبي المالي العالمي،ويعرف بنظرته المعاصرة للمطبخ الكانتون وهذا المطعم يجلب لمسة جمالية مستوحاة من الثلاثينيات مع ديكورات داخلية فاخرة لضبط الحالة المزاجية

AVLI BY TASHAS

يعُد من أوائل زوار هذا المقهى الفاخر في مركز دبي المالي العالمي، وهو غني بالثقافة الأثينية الحديثة مما يجعله واحدًا من أكثر الأماكن شعبية في دبي مع وجود تصميمات داخلية بالفناء الريفي للبحر الأبيض المتوسط.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53612