Search
Close this search box.

من هو  Jeremy Allen White صديق   Selena Gomez الجديد؟

بعد شهور طويلة من التكهنات حول شائعة العلاقات الرومانسية بين  Selena Gomez والمطربين Zein Malek و Andrew Taggart ، يبدو أنها قد يكون لديها عاشق جديد في حياتها. بعد نصيحة غامضة من مصدر لم يكشف عنه إلى مدونة ثرثرة شهيرة، أثارت إحساسًا بالفضول بين المعجبين، إنتشرت شائعات بأن المغنية وكاتبة الأغاني الحائزة على جوائز تواعد Jeremy Allen White وإنتشرت الشائعة بعدما ظهر الثنائي يلعبان البولينغ معاَ.

وفقًا لهذه النصيحة المجهولة يُشاع أن الحبيبين إلتقيا في جلسة تصوير Vanity Fairفي حين أن سيلينا وجيريمي لم يعلقاعلى تكهنات المحققين عبر الإنترنت، فإن المعجبين لديهم فضول طبيعي لمعرفة المزيد عن الممثل البالغ من العمر 32 عامًا المطلق مؤخرًا. نشأ  Jeremy Allen  White في حدائق كارول ودرس الرقص طوال المدرسة الابتدائية، قبل أن يقرر متابعة التمثيل في سن المراهقة. لعب الدور الرئيسي في فيلم Lip Gallagher – وهو الدور الذي بدأ مسيرته التليفزيونية، مما دفعه إلى الأضواء.

نعلم جميعًا أن سيلينا تحب الطهي وفقًا لمقاطع الفيديو التعليمية العديدة التي قدّمتها، لذلك من المثالي أن تبدأ سيلينا في رؤية طاهٍ، حتى لو لعب دورًا واحدًا على التلفزيون! جاء صعود جيريمي إلى النجومية العالمية من المسلسل الكوميدي الدرامي الذي عرض لأول مرة في وقت سابق من هذا العام، حيث يلعب دور طاهٍ يعود إلى مسقط رأسه في شيكاغو ليتفوق على متجر شطائر.

تزوج جيريمي من الممثلة Adisom Timlin عام 2019 ، ثمّ انفصل الزوجان مؤخرًا في وقت سابق من هذا العام. خلال زواجهما ، وأنجبا إبنتين.

ويبدو أنّ الثنائي تعارفا عبر أصدقاء مشتركين، وحصل تواصل فوريّ بينهما، وأُعجب كلّ منهما بالآخر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
53604