5  إكسسوارات فاخرة يصعب الحصول عليها

تسير الفخامة والرفاهية جنبًا إلى جنب، حيث أصبحت عناصر المصممين من أكثر الكنوز المرغوبة في عالمنا. تحمل مجموعة واسعة من الخطوط، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة لا حصر لها من المجموعات عالية القيمة، من يمكنه مقاومة جاذبية هذه التذكارات السحرية؟

تتألق قطع المصممين النادرة بسبب توفرها المحدود والطلب الكبير عليها، والتي تم إنشاؤها لعدد قليل من المحظوظين وترك وراءها أثرًا من القلوب المكسورة. من روائع الإصدار المحدود إلى علامات الأسعار الباهظة، فإن جاذبية ما لا يمكن تحقيقه هي شيء لا يمكن الهروب منه.

لذا، اليك 5  إكسسوارات فاخرة يصعب الحصول عليها

Hermès Birkins  و  Kellys

هذه بعض من أكثر الحقائب المطلوبة في صناعة الأزياء. مع بعض الإصدارات الخاصة التي تباع في المزادات للملايين.

Rolex Rainbow Daytona

تم الكشف عن Rolex Rainbow Daytona في عام 2012، وتحولت على الفور إلى “الحوت الأبيض”. تدعي أنها واحدة من أصعب ساعات Rolex  التي يمكن العثور عليها من بين العديد من الساعات.

Chanel Matryoshka Doll Minaudiere

كانت هذه الحقيبة جزءًا من مجموعة Paris-Shanghai Métiers d’Art  في عام 2010، كإشادة بالثقافة الصينية. هي حلم لأي جامعة حقائب تحب الإقتناء.

Dior X Jordan Air Jordan 1

التعاون الأول بين Dior و Nike ، كان أحد أكثر الإصدارات المتوقعة لعام 2020. مع كمية محدودة فقط من القطع المصنوعة، أثارت هذه الأحذية ضجة كبيرة وكانت على قائمة التسوق للجميع.

Boarini Milanesi’s Parva Mea

أطلقت دار الأزياء هذه الحقيبة التي تبلغ تكلفتها ستة ملايين يورو في عام 2020، لتصبح أغلى حقيبة في العالم، من أجل زيادة الوعي بالحاجة إلى الحفاظ على نظافة المحيطات. تم إنشاء ثلاثة إصدارات محدودة فقط من Parva Mea بتكلفة 7 ملايين دولار أمريكي (25 مليون درهم إماراتي).

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53594

مجلة ليالينا