Search
Close this search box.

إحجزي يوماَ رومنسياَ كاملاَ للإستمتاع مع شريك حياتك في دبي

من وقت لآخر، نحتاج جميعًا إلى بعض التدليل، ويوفر One & Only جزيرة النخلة، الخيار الأمثل لك هذا الموسم، مع باقة الرعاية الذاتية الحصرية للأزواج.

للحصول على ملاذ يشبه الجزيرة، يقدم المنتجع تجربة فريدة من نوعها في سبا Guerlain الخاص به مع مرافق عالمية المستوى، ووجبة في ملاذ الطعام الفاخر وأنشطة المسبح في أوقات الفراغ في المسبح.

يمكن للزوار بدء رحلتهم من خلال الإختيار من بين مجموعة من الأنسجة العميقة والسويدية والحجر الساخن. يتم تنفيذ كل جلسة من قبل معالجين مدربين تدريباً عالياً يستخدمون تقنيات خبيرة لتخفيف التوتر وتحسين الدورة الدموية. تم إنشاء طقوس السبا المميزة حصريًا لـ One & Only The Palm . تستخدم المنتجات المكونات الطبيعية والتركيبات والتقنيات الفريدة من Guerlain. بالنسبة للعلاج، يمكن للأزواج إختيار الحصول على جلسات التدليك في غرفة خاصة أو إختيار تجربة العلاج جنبًا إلى جنب في جناح الزوجين.

يمكن للضيوف بعد العلاج تذوق وجبة لذيذة في Zest، والذي يقدم قائمة برعاية الشيف الحائز على نجمة ميشلان Yannick Alléno. يحتوي ملاذ تناول الطعام المستوحى من الطراز المغربي على تراس هادئ يطل على المسبح المحاط بأشجار النخيل. مع المأكولات الشهية من الشرق إلى الغرب ومزيج من النكهات، يمكن للضيوف الإستمتاع بأطباق من جميع أنحاء العالم على طبق.

تشمل هذه الباقة المتميزة علاجًا لمدة 60 دقيقة في سبا Guerlain لشخصين، إلى جانب كابينة مسبح خاصة مكيفة الهواء، وتذكرة نهارية إلى المسبح والشاطئ تكملها وجبة غداء من ثلاثة أطباق في Zest أو شاي بعد الظهر في The Lounge مقابل سعر إضافي قدره 270 درهمًا للفرد.

بعد الوجبة، يمكن للضيوف الاسترخاء بأناقة في الكابانات المكيفة للحصول على مجموعة من وسائل الراحة الإضافية. كما توفر هذه المساحة المرتفعة جلسة حمامات شمسية فاخرة يكملها دش داخلي وخارجي وجهاز تلفزيون لمشاهدة برامجك المفضلة أو الإستماع إلى أكثر الأغاني رواجًا لهذا العام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53566