Search
Close this search box.

هل ستندرج الـ Foundation باللون الازرق ضمن صيحات المكياج قريباَ؟

إنتشر فيديو على تطبيق TikTok الخاص بـ Missdarcei على نطاق واسع حيث قامت بتجريب  ظل Azure من كريم الأساس من Sunset Makeup ، وهي علامة تجارية للتجميل مقرها كاليفورنيا تضم ​​مجموعة كبيرة من المنتجات الملونة.

توفر مجموعة Color Foundation مجموعة كاملة من ظلال قوس قزح ،  مما يجعلها منتجًا مثاليًا للواتي تبحثن إما عن تصحيح اللون أو بديل لطيف وصديق للبشرة لطلاء الوجه وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة والظلال.

ما هو كريم الأساس باللون الأزرق ؟

هو عبارة عن سائل خلط تم إنشاؤه في البداية بواسطة L.A. Girl Cosmetics لإستخدامه كمصحح للون. تم تصميم هذا المنتج ليتم مزجه مع كريم الأساس الموجود لديك، مما يسمح لك بضبط درجة لون الظل، وهو موجود منذ سنوات حتى الآن. إذا ّكان كريم الأساس الخاص بك يبدو دافئًا جدًا بالنسبة للون بشرتك، أو إذا كنتِ تفضلين درجة صفراء بدلاً من الرمادي ، فهذا المنتج مثالي لك.

مصححات الألوان مهمتها  تحييد البشرة قبل وضع كريم الأساس أو الكونسيلر. ومع ذلك، قد لا تكون فعالة للجميع. قام العديد من عشاق المكياج بمراجعة كريم الأساس الأزرق على منصات مثل YouTube و TikTok ، ووافقوا بالإجماع على أنه منتج ممتاز لتحقيق درجة الأساس المطلوبة.

لماذا لا تواكبين صيحات كريم الأساس لتصبج أكثر رواجاً ووفق المواسم. ففي الشتاء، تحتاجين إلى ظل أفتح لبشرتكِ الفاتحة، بينما في الصيف، تحتاجين إلى ظل أغمق لإطلالاتكِ التي تغمرها الشمس. يمكن التخلص من التأرجح المستمر في إختيار الظل المناسب بمساعدة خلاط الأساس الأزرق. وبالنسبة لمستخدمات المكياج المتحمسات، يمكن لهذا المنتج أن ينقذهنّ من شراء العديد من الأساسات لتتناسب مع درجات لون بشرتنكِ المتغيرة بإستمرار. فهذا هو الإبداع الذي ينتقل إلى مستوى جديد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53562